موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
الأخبار والتقارير
السبت, 05-أغسطس-2006
الميثاق نت - امين الوائلي -

لجأت فروع أحزاب اللقاء المشترك إلى الدس والافتراء قي محاولة منها لاستثمار موضوع تجميد المؤتمر الشعبي العام لعضوية النائب صخر الوجيه ، استثماراً رخيصاً عبر اختلاق منشور اصفر تضمن ألفاظا سخيفة وشتائم واتهامات كيدية بحق الوجيه ، وإلصاق البيان باسم المؤتمريين بالدائرة (178) التي ينتمي إليها صخر الوجيه ويمثلها في البرلمان .
وقال الأهالي أن مجهولين قاموا تحت جنح الليل بتوزيع المنشور على الطرقات وأمام المنازل والأبواب ، وأنهم فوجئوا بالمنشور صباحاً ..
وفوجئ المؤتمريون أكثر من غيرهم .. وأخذتهم الدهشة كون المنشور السخيف والكيدي خلا من الأدب واللياقة وأنغمس في الأسفاف والبذاءات التي يتنزه عن مثلها المؤتمريون واليمنيون عموما ، وافتضح واضعوه الحقيقيون بايراد تسمية عامة لا وجود لها في أدبيات المؤتمر وتقاليده المتعارف عليها .. حيث أورد المنشور صفة (المؤتمريون في الدائرة ) إمعاناً في السقوط والتزييف على أعضاء وقواعد المؤتمر.. ولم يسبق أن صدر شئ كهذا وبهذه الصفة عن فروع المؤتمر في أي منطقة أو مديرية طوال مسيرة المؤتمر وتاريخه الوطني.
ورجحت مصادر محلية مطلعة تورط فرع حزب الإصلاح بدرجة اساسية وآخرون في المشترك في هذه المكيدة التي وصفتها شخصيات محلية بـ (القذرة)، وهدفت من ورائها إلى صناعة أزمة أو فتنة وتسريبها إلى الأهالي والسكان المحليين والإستفادة منها مركزياً عبر التوظيف الإعلامي في صحف المشترك ضمن حملة الإفتراءات والدعاية الحزبية المغرضة في هذه الفترة الحساسة وعلى مشارف الإستحقاق الأنتخابي القادم..
وجاء المنشور مشحوناً باتهامات وألفاظ وشتائم منتقاة بعناية وتعبر عن هوية مصدرها وخلفيته الفكرية والإيدلوجية.. حيث استخدم المنشور أوصاف (الإلحاد) و (الشيوعية) وهي اتهامات يزدحم بها قاموس حزب الإصلاح، وأيضاً (الخيانة) و(المندس) وهذه ربما ساهم بها شركاء الإصلاح الآخرون..
هذا وقد عبرت فعاليات المؤتمر وأنصاره وقواعده عن استهجانهم لأساليب الفتنة والمكيدة التي تتبعها أطراف سياسية بغرض تفخيخ الأجواء وزراعة الخلافات والإنقسامات.. وأكدوا ترفعهم عن مثل هذه البذاءات، مشيرين إلى إلتزام القواعد والفروع المؤتمرية بقرارت القيادة التنظيمية والتي أعلنت عبر وسائل الإعلام تجميد عضوية صخر الوجيه دون التطرق إلى شيء أو وصف آخر من تلك التي حملها المنشور الأصفر..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)