موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 20-أبريل-2010
الميثاق نت -
قال وزير الإعلام في اليمن حسن أحمد اللوزي بأن علاقة وزارته بنقابة الصحافيين لايمكن أن تتزعزع، وأنه لا يمكن أن تضرها بعض الكلمات الطائشة التي تتضمنها البيانات التي تصدرها النقابة بين حينٍ وآخر لأغراض حزبية خاصة تسيء لسمعة النقابة وتهين المسئولية المهنية التي يجب أن تلتزم بها.

وقال الوزير اللوزي: لقد قرأنا البيان الأخير الذي صدر حول مشروع قانون الإعلام السمعي والبصري ، ولم نحب أن نرد عليه حتى لا نعطيه أية قيمة حيث تنقصه الموضوعية والحصافة ،وهو مجرد تفريغ سياسي لاسوى ولأن المشروع هو قيد التدرج في النقاش في اللجنة الوزارية والهيئات الدستورية المختصة، وفي نظرنا يعتبر إنجاز هذا القانون بعد استكمال الإجراءات النقاشية والدستورية وثبة تشريعية وحكومية مدروسة إلى الأمام نحو تعددية الإعلام في اليمن كما أرد ووجه فخامة الأخ رئيس الجمهورية حفظه الله .

وأضاف الوزير بأنه لو كانت هناك أية جدية لدى النقابة في التعاطي بصدق وإخلاص مع هذا الموضوع لكنا وجدنا ملاحظات مكتوبة ومحددة حول مواد مشروع القانون أو فصوله ولكن فاقد الشيء لا يعطيه .

وقال اللوزي: لا أريد الخوض في المهاترات لأننا سوف ننشر مشروع القانون والمذكرة الإيضاحية في موقع الحكومة وفي الصحافة وكل من لديه من المختصين وذوي العلاقة رأي أو ملاحظة فسوف نتقبل ذلك ونناقشه.
مؤكدا ان الحكومة لن تتراجع في السير قدماً في مناقشة المشروع وان الكلمة النهائية بالنسبة لهذا التشريع ولكل التشريعات هي لمجلس النواب السلطة التشريعية العليا في البلاد.

مختتماً تصريحه بالقول: )كما لن تقبل اليمن أي مشاريع قوانين تأتي من علب تصدير الفوضى والوصاية الخارجية فاليمن قضت على كل أشكال الوصاية من زمن بعيد.

* المؤتمرنت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)