موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 23-أبريل-2010
الميثاق نت - قال مسؤولون في الشرطة اليوم الجمعة أن ضحايا الحادث المروري المروع الذي وقع أمس الخميس على طريق السريع في نقيل ملعا بمديرية حريب محافظة مأرب شمال شرق اليمن أرتفع الى(31) قتيلا بعد وفاة سبعة من المصابين.وجميع القتلى من أسرة واحدة هم(17) امرأة و(13) طفلا بالإضافة الى والدهم حسين محمد ابو الميثاق نت -
قال مسؤولون في الشرطة اليوم الجمعة أن ضحايا الحادث المروري المروع الذي وقع أمس الخميس على طريق السريع في نقيل ملعا بمديرية حريب محافظة مأرب شمال شرق اليمن أرتفع الى(31) قتيلا بعد وفاة سبعة من المصابين.

وجميع القتلى من أسرة واحدة هم(17) امرأة و(13) طفلا بالإضافة الى والدهم حسين محمد ابو عيه وهو سائق السيارة من نوع (هيلوكس) غمارتين موديل 2006 التي أنقلبت أثناء مرورها في نقيل ملعة بمديرية حريب محافظة مأرب الواقعة شرقي العاصمة صنعاء.

وأدت السرعة الزائدة وفقدان السائق السيطرة على السيارة المتجهة الى مدينة مأرب لزيارة احد الأقارب سبب في انقلاب السيارة ووقوع هذه الكارثة.

واليمن واحدة من أعلى معدلات حوادث السير في العالم بسبب رعونة الطرق والسرعة وعدم الإكثرات والانتباه لإرشادات المرورية على الطرق في الغالب.

في غضون ذلك دعا اللواء الركن صالح حسين الزوعري نائب وزير الداخلية أجهزة الإعلام إلى التوقف عند هذا الحادث بتفاصيله المأساوية وإعطاءه التغطية الإعلامية المناسبة.

وجث في بيان نقله موقع الوزارة الرسمي أجهزة الإعلام في اليمن إلى توسيع مساحة التوعية المرورية في اهتماماته لإيقاف نزيف الدم ,والموت المجاني على الطرقات , واصفاً حادث ملعة بالمأساوي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)