موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي - الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة - 5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قال مسؤول أمني في اليمن أن أجهزة الأمن في محافظة لحج جنوبي البلاد ألقت في وقت مبكر اليوم الجمعة القبض على واحد من أخطر العناصر المطلوبة أمنيا في منطقة الحبيلين حيث وقعت خلال الأشهر القلية الماضية سلسلة من الإعتداءات التي طالت منشأت عامة وعمليات تقطع عنصرية وقتل بالهوية.وقال المصدر أنه تم القبض على "بسام محمد عبدالله السيد" أثناء تواجده في أحد الفنادق في

الجمعة, 23-أبريل-2010
الميثاق نت -
قال مسؤول أمني في اليمن أن أجهزة الأمن في محافظة لحج جنوبي البلاد ألقت في وقت مبكر اليوم الجمعة القبض على واحد من أخطر العناصر المطلوبة أمنيا في منطقة الحبيلين حيث وقعت خلال الأشهر القلية الماضية سلسلة من الإعتداءات التي طالت منشأت عامة وعمليات تقطع عنصرية وقتل بالهوية.

وقال المصدر أنه تم القبض على "بسام محمد عبدالله السيد" أثناء تواجده في أحد الفنادق في المنطقة موضحا أن الرجل ضمن عصابة إجرامية بقتل المواطن محمد ناصر العنسي وقتل المواطن عباد الجبل وقتل وإصابة عدد من الجنود والاعتداء على مواطنين آخرين ونهب ممتلكاتهم إضافة إلى القيام بعمليات تقطع لقاطرات وسيارات المواطنين واختطافها في منطقة الحبيلين ومناطق أخرى.

وتتهم السلطات المقبوض عليه بسام السيد بتشكيل عصابة إجرامية تخصصت في أعمال القتل والتقطع في الطرقات ونهب السيارات وابتزاز التجار وفرض الإتاوات عليهم.

لكن موقع(26 سبتمبرنت) التابع لوزارة الدفاع نسب الى مصادر أمنية لم يسمها أن بسام أحد عناصر عصابة إجرامية يقودها كل من:القاتل علي سيف الردفاني, والقاتل طاهر طماح, كما تضم سامي ديان أحد أعضاء تنظيم القاعدة بحسب الموقع.قال م

ونسب الموقع للمصادر ذاتها أن:"تلك العصابة تقوم بتنفيذ أعمالها الإجرامية بتحريض من قيادات العناصر الانفصالية, حيث تستهدف بأعمالها الإجرامية أبناء المحافظات الشمالية".

في هذه الأثناء ذكرت مصادر محلية في نفس المحافظة أن عناصر مسلحة خارجة عن القانون قتلت اليوم الجمعة جندي من أفراد اللواء 35 مدرع وأفرغت في جسده نحو عدة طلقات ثم فرت الى جهة غير معلومة.

وينتمي الجندي الشهيد إلى محافظة إب وكان في طريقه إلى معسكره عندما هاجمته تلك العناصر التخريبية قرب بئر ماء يشرب منها. ورجحت المصادر أن تكون ردا على القبض على المدعو بسام السيد.

في سياق متصل قالت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين ألقت القبض على واحد من العناصر الخارجة عن القانون أشارت الى أسمه بالأحروف الأولى(أ, ع, رضوان) البالغ(35 عاما)ًوهو متهم بقيامه مع آخرين بإطلاق النار على مبنى إدارة الأمن بمديرية خنفر بالإضافة إلى تورطه بعدد من الأعمال التي استهدفت الأمن والاستقرار بمحافظة أبين والمساس بالوحدة.


*الصورة:للمقبوض عليه بسام السيد عن موقع مأرب برس المستقل



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)