موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكدت أجهزة الأمن بمحافظة عمران شمال اليمن أن عناصر حوثية قامت أمس الجمعة باختطاف المواطن همام فارس حمود دارس في منطقة العادم بمديرية حرف سفيان واتجهت به إلى جهة غير معرفة , فيما تواصل أجهزة الأمن إجراءاتها لتحرير المواطن المخطوف والقبض على الجناة.وأفاد (مركز الإعلام الأمني) التابع لوزارة الداخلية أنه حصل على معلومات من مصادر موثوقة

السبت, 24-أبريل-2010
الميثاق نت -
أكدت أجهزة الأمن بمحافظة عمران شمال اليمن أن عناصر حوثية قامت أمس الجمعة باختطاف المواطن همام فارس حمود دارس في منطقة العادم بمديرية حرف سفيان واتجهت به إلى جهة غير معرفة , فيما تواصل أجهزة الأمن إجراءاتها لتحرير المواطن المخطوف والقبض على الجناة.

وأفاد (مركز الإعلام الأمني) التابع لوزارة الداخلية أنه حصل على معلومات من مصادر موثوقة عن قيام أحد العناصر الحوثية في حرف سفيان ويدعى مبخوت شتبوني وآخرين معه بالتعرض لمواطنين سعوديين أمس في مفرق حياشة المدرج بمديرية حرف سفيان واقتيادهم إلى حياشة موضحا أن الشتبوني ومجموعته تحفظوا على السعوديين لعدة ساعات ثم أطلقوا سراحهم فيما بعد.

وقالت الأجهزة الأمنية في عمران أن العناصر الحوثية في سفيان تكرر خرقها للنقاط الست وآلياتها التنفيذية ,مصنفة هذين الحادثين في إطار الخروقات.

من ناحية ثانية قامت عناصر تخريبية بمديرية الوادي محافظة مأرب أمس بإطلاق النار على أبراج محطة الكهرباء الغازية الموجودة في مديرية الوادي ما أدى إلى انقطاع أحد الأسلاك الكهربائية في البرجين استغرق إصلاحه عدة ساعات.

وعلى صعيد ذي صلة أفاد مركز الإعلام الأمني أن المدعو حسين سعيد طعيمان ومعه آخرون قاموا بإطلاق قذيفة(آر.بي.جي) باتجاه محطة كوفل لضخ النفط في مديرية صرواح, غير أن الحادث لم يتسبب في حدوث أي أضرار بشرية أو مادية واصفا هذا العمل بالتخريبي.

وأكدت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب أنها ستلاحق المتورطين بهذه الأعمال التخريبية التي استهدفت أبراج محطة الكهرباء الغازية ,ومحطة ضخ النفط ,وستعمل على إحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)