موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 26-أبريل-2010
الميثاق نت -
أفادت وزارة الداخلية في اليمن أن صيادا يمنيا قتل برصاص قراصنة صوماليون عندما كان برحلة بحرية اعتيادية على متن قاربه أثناء قيامه باستلام كمية من الأسماك من قبل صيادين على الساحل الصومالي.

وذكرت الوزارة في بيان بثته على موقعها على الانترنت يوم أمس الأحد:"أنه وصلت اليوم(أمس) إلى ميناء المكلا جثة الصياد اليمني أحمد محمد عباد حسين زهير البالغ من العمر 33 عاماً محمولة على متن قارب صيد يحمل رقم ص3 /511".

ونقل بيان الداخلية عن إدارة أمن المكلا بمحافظة حضرموت القول إن الصياد اليمني لقي مصرعه بأيدي قراصنة صومال قرب الساحل الصومالي أثناء ما كان يقوم برحلة بحرية على متن قارب صيد ومعه 6 صيادين صومال لاستلام أسماك من قبل صيادين على الساحل الصومالي مشيرا أن القراصنة أطلقوا النار من بنادق آلية على القارب فقتلوا الصياد اليمني "زهير" فيما تعرض القارب لأضرار تقدر بحوالي مليون ريال.

وجرى التحفظ على جثة الصياد في ثلاجة المستشفى فيما تتواصل الإجراءات لكشف ملابسات مقتله.

وهذه ثالث حادثة قتل يتعرض لها الصيادون اليمنيون من قبل القراصنة الصوماليون في غضون أشهر قليلة.

وتاتي الحادثة بعد أيام قليلة من تعالي شكوات الصيادين في محافظتي حضرموت والمهرة من أستهداف القوات الدولية التي تقوم بدوريات لحمياه المياه الدولية قرب البحر العربي وخليج عدن لقوارب الصيادين اليمنيين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)