موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 26-أبريل-2010
الميثاق نت -    الميثاق نت -
أدانت منظمة "اليمن أولا" بشدة التفجير الانتحاري الفاشل الذي استهدف موكب السفير البريطاني في صنعاء اليوم الاثنين.

وقال بيان للمنظمة صدر مساء اليوم الاثنين إن هذا العمل الإرهابي الجبان يمثل جريمة شنعاء بحق اليمن واليمنيين ويتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية لشعبنا اليمني الكريم.

وفيما هنات المنظمة السفير البريطاني بنجاته من الحادث الإرهابي , أكدت على ضرورة قيام رجال الأمن بدورهم في التصدي لأعداء الوطن وتطهيره من براثن الإرهاب والتطرف ولمن يستهدف أمن الوطن واستقراره وسلامته ومصالحه..

وأكدت منظمة "اليمن أولا" دعمها لكافة الإجراءات الأمنية التي تتخذها الأجهزة الأمنية في متابعة كافة الجناة والخارجين على القانون الذين يستهدفون النيل من أمن الوطن واستقراره ووحدته الوطنية.

وفيما يلي ينشر"الميثاق نت" نص البيان :

بيان تنديد وإدانة صادر عن منظمة اليمن أولاً

الحمد لله القائل ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) صدق الله العظيم

تفاجئنا صباح يومنا هذا الاثنين الموافق 26/4/2010م بالحادث الانتحاري الإرهابي الأثيم الذي أقدم عليه الإرهابي عثمان علي الصلوي وذلك بأن قام بتفجير نفسه بحزام ناسف استهدف السفير البريطاني بصنعاء أثناء مروره بموكبه في طريقه لمقر السفارة البريطانية في صنعاء وقد أدى هذا العمل الإرهابي إلى تفجير جسم الإرهابي وتناثره أشلاءً في أرجاء المكان كما أودى بحياة ثلاثة من المواطنين المارة الأبرياء بينهم امرأة.

إن منظمة اليمن أولاً تستنكر وتدين بشدة هذا العمل الإرهابي الجبان الذي يمثل جريمة شنعاء بحق اليمن واليمنيين ويتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية لشعبنا اليمني الكريم ..

وإذ نهنئ السفير البريطاني بنجاته من الحادث الإرهابي الإجرامي الأثيم ونتمنى للمصابين الشفاء العاجل فإننا نؤكد على ضرورة قيام رجال الأمن بدورهم في التصدي لأعداء الوطن وتطهيره من براثن الإرهاب والتطرف ولمن يستهدف أمن الوطن واستقراره وسلامته ومصالحه..

ونهيب كذلك بوسائل الإعلام والثقافة وأصحاب الفضيلة والعلماء وكل المثقفين والمستنيرين في المجتمع القيام بدورهم الإرشادي والتوعوي والتوجيهي لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية ومرتكبيها وتضييق الخناق عليهم من خلال نشر التوعية الصحيحة بمخاطر الإرهاب والتطرف وإبراز ونشر مبادئ وقيم ديننا الإسلامي الحنيف في أوساط المجتمع وإيضاح استهداف الأبرياء من المواطنين أو المستأمنين على أنفسهم وأعراضهم وأموالهم في بلاد المسلمين والإساءة لهم وحرابهم أمر يحرمه ويجرمه كتاب الله وسنة رسوله وشريعتنا الإسلامية السمحاء.

إننا في منظمة اليمن أولاً نشكر الجهات الأمنية على الدور الذي قامت وتقوم به من تتبع للعناصر الإرهابية وتوجيه الضربات الاستباقية لها في أوكارها لما لذلك من دور في تعزيز أمن الوطن وسلامته ..

ونهيب الإخوة المواطنين وفي مقدمتهم أعضاء منظمة اليمن أولاً إلى التعاون المستمر مع الأجهزة الأمنية والإدلاء بأية معلومات أو بيانات تفيد هذه الأجهزة عن وجود أي محاولات أو أشخاص مشتبهين من هذه العناصر الإرهابية والمتطرفة في الأحياء والحارات والقرى والمدن لما فيه الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وسكينته ومصالحه.

كما نؤكد في منظمة اليمن أولاً وقوفنا ودعمنا لكافة الإجراءات الأمنية التي تتخذها الأجهزة الأمنية في متابعة كافة الجناة والخارجين على القانون الذين يستهدفون النيل من أمن الوطن واستقراره ووحدته الوطنية.. كما نطالب الجميع في الوطن التعاون لما فيه خدمة الأمن وسلامة الوطن وأن يجعلوا "اليمن أولا" ومصالحه فوق كل اعتبار.


صادر عن

منظمة اليمن أولاً

بتاريخ 26/4/2010م



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)