موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس صالح- الميثاق نت

الثلاثاء, 27-أبريل-2010
الميثاق نت -
بعث الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الثلاثاء برقية تهنئة إلى نظيره السوداني عمر حسن البشير، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا، للفترة الرئاسية القادمة.

وجاء في البرقية :يطيب لي بأسمي ونيابة عن شعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لفخامتكم عن أخلص التهاني وأصدق المشاعر القلبية بمناسبة فوزكم الكبير في الانتخابات الرئاسية وتجديد الثقة لكم من الشعب السوداني لقيادة مسيرته خلال الفترة القادمة.

كما أغتنم هذه الفرصة لأؤكد لكم عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تجمع بين بلدنيا وشعبينا الشقيقين وهي علاقات تاريخية حميمه ومتطورة وتزداد رسوخاً وثباتاً يوماً بعد يوم لما فيه خدمة مصالحنا المشتركة وفي إطار الحرص المتبادل والدائم للدفع بها نحو مجالات أوسع.

أرجو لفخامتكم التوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقكم في المرحلة المقبلة ولما فيه خدمة الشعب السوداني وترجمة تطلعاته في تحقيق المزيد من التقدم والأزدهار والأمن والاستقرار.

مع التمنيات لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات القائمة بين بلدينا وشعبينا دوام النماء واضطراد التقدم والأزدهار.
كما بعث فخامة الرئيس برقية تهنئة مماثلة الى نظيره النمساوي هاينز فيشر، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا ومنحه ثقة الشعب النمساوي لقيادة مسيرة بلاده خلال الفترة المقبلة.
وعبر فخامته عن الارتياح للمستوى المتقدم الذي وصلت اليه علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين الصديقين ، مؤكدا حرص الجمهورية اليمنية على تعزيز وتطوير تلك العلاقات ومجالات والتعاون والشراكة القائمة على مختلف الاصعدة والمجالات ولما فيه تحقيق التطلعات والمصالح والمشتركة للشعبين الصديقين وخدمة الامن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم.

وأعرب فخامة رئيس الجمهورية عن تمنياته لنظيره النمساوي موفور الصحة والسعادة والتوفيق في اداء مهامه في المرحلة المقبلة وللشعب النمساوي التطور والازدهار.
*المصدر: سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)