موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - المتمردون الحوثيون- الميثاق نت

الجمعة, 30-أبريل-2010
الميثاق نت -

استشهد 3 مواطنين من قبيلة الصحوه بمديرية الصفراء محافظة صعده (شمال اليمن) في كمين نصبته عناصر من فتنة التمرد الحوثيه الاربعاء فيما أصيب 4 أشخاص آخرين من بينهم أمراة في الستين من عمرها أصيبت بطلقه ناريه سطحيه في مقدمة الرأس.

واوضحت مصادر امنية ان (ناشر علي حسين حمود-27 عاما ، عايش صلاح صومع -30 عاما ،صالح معوض صومع 30 عاما) استشهدوا في كمين نصبته عناصر حوثيه في الطريق العام ،واصفة هذه الجريمه بأنها تأتي في إطار الخروقات المتكرره للنقاط الست والياتها التنفيذية.
مؤكدة بأنها ستقوم بملاحقة الجناة وإلقاء القبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل.


وفي سياق متصل ذكرت مصادر امنية بصعده أن عناصر حوثيه قامت أمس الاول بوضع النقاط والحواجز الترابية على الطرقات الفرعية الممتدة من منطقة العند بمديرية سحار وحتى مدينة ضحيان بمديرية مجز الى جانب قيامهم بوضع حواجز ترابيه ومتاريس على جانب الطريق الرئيسيه التي تربط بين مديريتي سحار ومجز،

مشيرة أنها تتابع هذه الخروقات باهتمام كبير وترصد كافة المتغيرات التي تحدثها العناصر الحوثيه على الأرض.

وتاتي الاعتداءات الحوثية على موطني صعدة في وقت رصدت إدارة امن محافظة الجوف نشاطات تصعيديه للعناصر الحوثيه في عدد من مديريات المحافظة تهدف الى زعزعة الأمن والاستقرار وعرقلة جهود إحلال السلام.

وقالت إدارة امن المحافظة أن العناصر الحوثيه قامت بنشاطات مخالفه للنقاط الست والياتها التنفيذية في كل من مديرية برط العنان،والمطمه،والحميدات.

موضحة أن الحوثيين في برط العنان يقومون بتفتيش المواطنين في نقطة نعمه الواقعه ما بين برط وخراب المواشي وكذا في نقطة العتيرات بين سفيان الخط العام وسفيان المواشي ، الى جانب قيامهم بتحريض المواطنين ضد الدوله في سوق العنان ومنطقة الرضمه من خلال إقامة محاضرات ورفع الشعارات الحوثيه.

وذكرت أن العناصر الحوثيه بمديرية المطمه قامت بعرض أشرطة فيديو من الحرب السادسة في مناطق الظلفان،والمخيم،وحصن بين مصحوبة بإلقاء محاضرات تدعو وتحرض الى الجهاد في صف الحوثيين ضد الدولة.

ووفقا لما اورده (مركز الاعلام الامني) بوزارة الداخلية فقد قامت العناصر الحوثيه في الحميدات باستجلاب ونشر مدرسين ومدرسات من العناصر الحوثيه في صعده لتدريس ونشر الفكر الحوثي في المديرية.

وحملت إدارة امن الجوف العناصر الحوثيه في المحافظة عواقب نشاطهم التصعيدي الذي يهدف الى زعزعة الأمن والاستقرار في محافظة الجوف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)