موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 12-مايو-2010
الميثاق نت - أبراج الكهرباء بمأرب الميثاق نت -
قالت قيادة وزارة الداخلية أنها عممت في اليومين الماضيين قوائم المطلوبين امنيا على ذمة قضايا جنائيه على مختلف إدارات الأمن والاجهزه الامنيه في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية. موضحة بان إدارات الأمن في المحافظات قامت بحصر المطلوبين امنيا على ذمة قضايا جنائيه، قائلة بان تلك القوائم التي أعدت في كل محافظه على حده تم رفعها إلى قيادة وزارة الداخلية التي قامت بدراستها وتصنيف المطلوبين بحسب خطورتهم والجرائم المتهمين بها وإعداد قائمه واحده بكل المطلوبين امنيا تم تعميمها مؤخرا في عموم محافظات الجمهورية لتجري ملاحقة المطلوبين في كل مكان وفي طول البلاد وعرضها.



وذكر مركزالاعلام الامني ان الاجهزه الامنيه ستضع في مقدمة أولوياتها ملاحقة المطلوبين بجرائم القتل والاختطاف والمتهمين بجرائم جنائيه جسيمه. مشيرة إلى أن الاجهزه الامنيه ستعمل بتنسيق كامل فيما بينها حتى يشعر كل مجرم بأنه ملاحق ومطارد أينما ذهب أو اتجه فالاجهزه الامنيه ستكون له بالمرصاد في كل مكان إلى أن يتم إلقاء القبض عليه. مشددة على ضرورة وضع المجرمين في حالة قلق وخوف دائم وتحت خطر الملاحقة الدائمة والمستمرة إذ لايجوز أن ينعم هؤلاء بالطمانينه وحرية التنقل بين المدن والمحافظات على مرائ ومسمع من المواطنين ،بل يجب إبقائهم ملاحقين وتحت ضغط الخوف الدائم،وهو ما ستقوم به الاجهزه الامنيه خلال هذا العام إلى أن يتم ضبطهم وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.



من جهة أخرى وجهت قيادة وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب بسرعة القبض على الأشخاص الذين قاموا أمس بإطلاق النار على الأبراج الكهربائية (389)و(390)و(391) التابعة لمحطة مأرب الغازية وملاحقتهم أينما كانوا,واصفة ما قاموا به بالعمل التخريبي الذي يجب أن يجابه بقوه وشدة . مشددة على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار الاعتداءات على أبراج محطة الكهرباء الغازية الواقعة بمديرية الوادي . إلى ذلك قالت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب بأنها تمكنت من كشف هوية المتورطين بهذا العمل التخريبي وهما شخصان أحدهما يدعى سالم بن محمد مقلد والآخر اسمه حسين سعيد بن عبيد وكلاهما من أهالي مديرية الوادي بمحافظة مأرب . مؤكدة بأنها تلاحق المتهمين وستعمل كل ما في وسعها لإلقاء القبض عليهما وتقديمهما للقضاء لينالوا جزاءهم العادل . مشيرة بأن المهندسين التابعين لمحطة الكهرباء الغازية قاموا بإصلاح الأضرار التي لحقت بالأبراج الثلاثة .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)