موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الخميس, 13-مايو-2010
الميثاق نت -
شددت وزارة الداخلية إجراءات حملتها الهادفة لحظر حمل ودخول الأسلحة إلى المدن الرئيسية وعواصم المحافظات وتضييق الخناق على باعتها ،في وقت ضبطت تاجرا لقطع غيار أسلحة وأكثر من (10) آلاف قطعة سلاح مخالفة ضبطتها خلال ابريل الماضي.

وفي هذا الصدد كشفت مصادر رسمية عن توجيهات صارمة لقيادة وزارة الداخلية صدرت امس الأربعاء تضمنت ايقاف إطلاق أي قطعة سلاح يتم ضبطها مخالفة في إطار تنفيذ الحملة ،الا بأوامر مباشرة من معالي وزير الداخلية.

وصدرت التوجيهات لكافة ادارة الامن والنقاط الأمنية المنتشرة في عموم محافظات اليمن وعند مداخل عواصم المحافظات ، وطالبت وزارة الداخلية في اجراءاتها الجديدة رفع تقارير يومية بعمليات ضبط السلاح في كل محافظة ليتسنى لقيادة الوزارة تقييم أداء الأجهزة الأمنية في الجانب المتعلق بضبط الأسلحة المخالفة لقرار منع حمل السلاح في المدن اليمنية.

وفيما شددت المصادر على تفعيل خطة منع حمل السلاح وتوفير الإمكانيات اللازمة بتواصل نجاح مسيرتها في مختلف محافظات الجمهورية,..جددت تأكيدها بعدم إستثناء احد من قرار منع حمل السلاح حفاظاً على أمن المجتمع واستقراره.

وفي سياق متصل كشفت مصادر امنية بمديرية سيئون محافظة حضرموت ضبط تاجر قطع غيار أسلحة امس الاربعاء بأحد فنادق مدينة سيئون وبحوزته 90 قطعة كرسي سلاح مع العطفة محلية الصنع.
وجاء في تفاصيل القضية ان المتهم واسمه "ح, ع, أ" يبلغ من العمر 25 عاماً كان ينزل في الفندق باسم شخص آخر وببطاقة هويته الصادرة من أمانة العاصمة, وليس باسمه الحقيقي.

وذكر (مركز الاعلام الامني) التابع وزارة الداخلية أنه تم المتهم احيل لإجراءات التحقيق فيما تحفظت أجهزة الامن هناك على المضبوطات على ذمة الإجراءات في القضية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)