موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات - النواب يستمع إلى إيضاحات حكومية حول المبيدات الخطرة - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني - حصيلة شهداء قطاع غزة ترتفع إلى 34454 - الزراعة تكشف حقيقة وجود دودة في المانجو - الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي -
الرياضة
الأربعاء, 22-نوفمبر-2006
الميثاق نت -
أقر الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية برنامجه الرياضي للموسم الجامعي 2006م-2007م بإقامة العديد من البطولات والفعاليات الرياضية والتي يدشنه بالبطولة الثانية لكرة الطاولة والتي تحتضنها جامعة تعز خلال الفترة من 9-14ديسمبر المقبل وبمشاركة جميع الجامعات اليمنية.
و أوضح الأخ عبد الجليل المطري الأمين العام لاتحاد الرياضي العسكري بأن البرنامج يحظى بالاهتمام الكبير من قبل رئيس المكتب التنفيذي للجامعات اليمنية الأستاذ الدكتور خالد طميم الذي يسعى إلى تفعيله بالشكل الكبير ولما لها من أهمية كبيرة في حياة الطالب اليمني والتعارف فيما بينهم وخاصة أن البطولات تشارك فيها جميع الجامعات اليمنية حيث أن البرنامج يشمل على عدد من البطولات الرياضية ابتداء بالبطولة الثانية لكرة الطاولة والتي تحتضنها جامعة تعز بداية الشهر القادم وكذا البطولة الأولى لكرة السلة التي تحتضنها جامعة صنعاء والبطولة الثالثة لكرة الطائرة في جامعة حضرموت في مارس من العام القادم بجامعة إب والبطولة الأولى للسباحة في جامعة عدن والبطولة الأولى للجودو وتحتضنها جامعة الحديدة في إبريل القادم كما يختتم البرنامج الرياضي بإقامة البطولة الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها جامعة ذمار.
مشيراً أن الاتحاد يشارك في البطولات الخارجية في اختراق الضاحية والتي ستقام في فرنسا وكرة الطائرة في ألمانيا وكذا حضور الدورة الجامعية الـ24الدولية لكل الألعاب الرياضية ومؤتمر الفيسيو الذي سيقام في بانكوك بتايلاند في شهر أغسطس 2007م.
مؤكداً بأن الاتحاد الرياضي الجامعي يبذل جهوده من أجل الارتقاء بالألعاب الرياضية والتنافس الرياضي بين طلاب الجامعات اليمنية ولماله من أهمية كبيرة كما أن قيادة الاتحاد تسعى إلى إبرازه وتكثيف البطولات الرياضية سواءً للطلاب أو الطالبات وإن شاء الله سيحظى البرنامج بالتعاون من قيادة الاتحاد وأعضائه وبما يلبي طموحات الطلاب والطالبات في دخول المنافسات الرياضية واكتشاف المواهب الواعدة التي سوف تكون رافداً أساسياً لمنتخباتنا الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية.
المصدر: 26سبتمبر نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الرياضة"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)