موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - هاجم محمد سالم عكوش بشدة الحزب الاشتراكي اليمني واللقاء المشترك "المعارض في اليمن" الذي ينضوي الاشتراكي في إطاره واصفاً تاريخ الاشتراكي بالأسود قائلاً :إن علاقة اللقاء المشترك بالوطن غير وطنية.عكوش قال :إن تاريخ الحزب الاشتراكي اسود و هو من يقود الأعمال التخريبية في بعض مديريات المحافظات الجنوبية والشرقية ،معتبرا أن ماتمارسه عناصر ما يسمى بالحراك أعمال فوضوية

الخميس, 13-مايو-2010
الميثاق نت -

هاجم محمد سالم عكوش بشدة الحزب الاشتراكي اليمني واللقاء المشترك "المعارض في اليمن" الذي ينضوي الاشتراكي في إطاره  واصفاً تاريخ الاشتراكي بالأسود ،قائلاً :إن علاقة اللقاء المشترك بالوطن غير وطنية .
عكوش قال :إن تاريخ الحزب الاشتراكي اسود و هو من يقود الأعمال التخريبية في بعض مديريات المحافظات الجنوبية والشرقية  معتبرا أن ماتمارسه عناصر ما يسمى بالحراك أعمال فوضوية ناتجة عن دعم خارجي.
وأضاف عكوش إن الحزب الاشتراكي يفكر كيف يثأر من الثورة والوحدة بعد ان أشعل حرب الانفصال، وهذه جريمة بحد ذاتها.. بدخوله حرب الانفصال خان مبادئ ثورة ال14 من أكتوبر ومبادئ ثورة ال26 من سبتمبر .
وأكد عكوش أن الوحدة راسخة رسوخ الجبال - مشيراً بيده إلى جبل «فرتك» بمحافظة المهرة وهو من أكبر جبال اليمن , ومن يتآمرون عليها مصيرهم الزوال, وهي أقوى من كل المتآمرين ولن يصيبها أي أذى وإنما مثل هذه الأشياء هي ظواهر سياسية مجمعة تجميعا من عدة أشياء نتيجة لإغراءات منها مالية سياسية مناصبية .
وشدد عكوش على انه لا يجب أن نحمل الوحدة أخطاءنا لأننا نؤمن بها منذ الصغر ،متسائلاً :فكيف يريدنا الحزب الاشتراكي أن ننقلب اليوم على الوحدة والثورة؟ ! .
وأكد عكوش بان الرئيس علي عبدالله صالح سيتجاوز بالوطن الأزمات والمحن وسيصل بگفاءةٍ عاليةٍ بشعبنا إلى بر الأمان
وقال: لامقارنة بين ما كانت عليه المحافظات الجنوبية والشرقية قبل الوحدة وما أصبحت عليه الآن ، لافتا إلى أن أحزاب المشترك علاقتها غير وطنية بالوطن وهم من شجعوا الحوثي، و يستغل البسطاء لإثارة القلاقل لأنه لايريد أن يكون هناك أمناً واستقراراً.
وهاجم عكوش أحزاب اللقاء المشترك،مشيراً إلى تأييدهم للحوثي وقال :أحزاب اللقاء المشترك منذ بداية الحرب التي أشعلها الحوثي في صعدة وهم يؤيدونهم وهذا خطأ كبير من أحزاب اللقاء المشترك.. أي أن اللقاء المشترك علاقتهم غير وطنية بالوطن نفسه.. الكلام الذي يتكلمون به شيء والعمل الذي يمارسونه شيئاً آخر..
واعتبر في حوار نشرته صحيفة 26 سبتمبر في عددها الصادر اليوم أن ممارسات اللقاء المشترك خيانة للوطن..مشيرا إلى رفضه الانضمام الى ما سموها لجنة التشاور وقال : أنا لست معهم وقد استدعوني وقالوا لي: كن مع اللجنة وأعمل، فقلت: لن أجي ولن اعترف بهذه اللجنة حقكم إطلاقاً.
نـــــــص الحـــــــــوار

 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)