موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الخميس, 23-نوفمبر-2006
الميثاق نت - عاد الرئيس علي عبد الله صالح مساء اليوم الى العاصمة صنعاء بعد ان شارك على رأس وفد بلادنا في مؤتمر المانحين لدعم مسيرة التنمية في اليمن الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي وزيارته لجمهورية فرنسا .
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ ) عبر رئيس الجمهورية عن ارتياحه لنجاح مؤتمر المانحين بلندن ونتائج المباحثات التي اجراها مع المسؤولين البريطانيين والفرنسيين خلال زيارته لكل من بريطانيا وفرنسا وفي مقدمتهم الرئيس الفرنسي جاك شيراك ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير .
وقال بان تلك النتائج سوف تصب لمصلحة وتطوير وتعزيز العلاقات والشراكة القائمة بين بلادنا وكل من البلدين الميثاق نت -
عاد الرئيس علي عبد الله صالح مساء اليوم الى العاصمة صنعاء بعد ان شارك على رأس وفد بلادنا في مؤتمر المانحين لدعم مسيرة التنمية في اليمن الذي انعقد في العاصمة البريطانية لندن الأسبوع الماضي وزيارته لجمهورية فرنسا .
وفي تصريح لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ ) عبر رئيس الجمهورية عن ارتياحه لنجاح مؤتمر المانحين بلندن ونتائج المباحثات التي اجراها مع المسؤولين البريطانيين والفرنسيين خلال زيارته لكل من بريطانيا وفرنسا وفي مقدمتهم الرئيس الفرنسي جاك شيراك ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير .
وقال بان تلك النتائج سوف تصب لمصلحة وتطوير وتعزيز العلاقات والشراكة القائمة بين بلادنا وكل من البلدين الصديقين .. موضحا بان وجهات النظر كانت متطابقة ازاء مجمل القضايا والمستجدات التي تم بحثها مع المسؤولين في البلدين.
واكد الرئيس بان مؤتمر المانحين في لندن كان ناجحا بكل المقاييس وحقق اهدافه والنتائج المرجوة منه في دعم خطة مسيرة التنمية في اليمن وارسى اساساً متينا لتعزيز شراكة حقيقية مع المانحين من الاشقاء والاصدقاء والمؤسسات والمنظمات الدولية .
وأشاد بالدعم الذي ناله اليمن خلال مؤتمر المانحين .. مشيراً الى حرص الجمهورية اليمنية في تعزيز شراكتها مع المانحين والعمل على ترجمة كافة الأهداف المنشودة في التنمية والتقدم .
و نوه بخصوصية ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بلادنا بدول مجلس التعاون الخليجي , مؤكداً الحرص على تعزيز وتطوير تلك العلاقات ولما فيه خير ومصلحة الجميع وخدمة الأمن والاستقرار في المنطقة .
و كان في استقبال الرئيس لدى وصوله مطار صنعاء الدولي عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وعبد القادر باجمال رئيس مجلس الوزراء والشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب وعبد العزيز عبد الغني رئيس مجلس الشورى والقاضي عصام السماوي رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى وعدد من الوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني والقيادات العسكرية والامنية الذين هنأو الرئيس بسلامة العودة الى الوطن وبنجاح مؤتمر المانحين وزيارة فخامته لبريطانيا وفرنسا.
وأشادوا بالجهود التي يبذلها فخامته من أجل رفع أسم اليمن عالياً والعمل على كل ما من شأنه خدمة المصالح العليا للوطن وتحقيق نهضته وازدهاره .
سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)