موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


11 مليون مصاب بكورونا.. والصحة العالمية تحذر - 30 غارة عدوانية على مأرب والجوف والبيضاء وحجة - دراسة: جهاز المناعة يلعب دوراً كبيراً في مكافحة كورونا - قصف غرفة العمليات بمطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية - قوى العدوان ارتكبت 55 خرقاً خلال 24 ساعة - مستلزمات طبية من أطباء بلاحدود الفرنسية تصل لمطار صنعاء - مصدر في الخارجية يُدين التصعيد العسكري لتحالف العدوان - أبو راس يعزي بوفاة الشيخ عوض الجابري - 8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رفض الشيخ صالح جابر الشبواني عم الشهيد "جابر الشبواني" أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب الأعمال التخريبية التي تقوم بها بعض العناصر في المحافظة.ونقل موقع سبتمبر نت عن الشيخ الشبواني قوله :"نحن من أنصار الأمن والاستقرار ونرفض أي أعمال تخريبية وتحت أي مبرر".. مضيفاً :"أن استشهاد الشيخ جابر مصيبة على الجميع لكننا لا نرضى بأي تخريب من أي جهة كانت".وحول تفجير

الجمعة, 28-مايو-2010
الميثاق نت/ مأرب -
رفض الشيخ صالح جابر الشبواني عم الشهيد "جابر الشبواني" أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب الأعمال التخريبية التي تقوم بها بعض العناصر في المحافظة.

ونقل موقع سبتمبر نت عن الشيخ الشبواني قوله :"نحن من أنصار الأمن والاستقرار ونرفض أي أعمال تخريبية وتحت أي مبرر".. مضيفاً :"أن استشهاد الشيخ جابر مصيبة على الجميع لكننا لا نرضى بأي تخريب من أي جهة كانت" .

وحول تفجير أنبوب النفط في صافر من قبل بعض العناصر التخريبية قال :"نحن نبرأ من ذلك".. مؤكداً ان من يقومون بتلك الاعمال يعبرون عن انفسهم ولايعبرون عن آل شبوان.. مضيفاً "ونحن نستنكرها ولانقرها بي حال من الأحوال".

ولفت الشيخ صالح الشبواني الى ان هناك من يريد الاصطياد في المياه العكرة واستثمار الحادث كلا لمصلحته ، مؤكداً بأن قضية استشهاد الشيخ جابر لا علاقة لها بأعمال التخريب.. واستدرك قائلاً "نحن نرضى بأمر الله سبحانه وتعالى ولكننا نطالب بالكشف عن الأيادي التي أدت الى استشهاد الشيخ جابر حتى يطيب خاطرنا".

وأِشاد الشيخ الشبواني بمواقف فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.. مبيناً "إن مواقف فخامة الرئيس مواقف رجل شجاع تعودنا عليها دائماً وأعادت الطمأنينة الى قلوبنا".
وأضاف :"الشهيد جابر ولد الدولة ومن الدولة وإلى الدولة ، ونرجو ان يهتم فخامة الاخ الرئيس كل الاهتمام بتوضيح ملابسات الحادث الذي أدى الى استشهاد ولدنا الشيخ جابر حتى يطيب خواطرنا ويوصلنا ذلك الى طريق النجاة".



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)