موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - رفض الشيخ صالح جابر الشبواني عم الشهيد "جابر الشبواني" أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب الأعمال التخريبية التي تقوم بها بعض العناصر في المحافظة.ونقل موقع سبتمبر نت عن الشيخ الشبواني قوله :"نحن من أنصار الأمن والاستقرار ونرفض أي أعمال تخريبية وتحت أي مبرر".. مضيفاً :"أن استشهاد الشيخ جابر مصيبة على الجميع لكننا لا نرضى بأي تخريب من أي جهة كانت".وحول تفجير

الجمعة, 28-مايو-2010
الميثاق نت/ مأرب -
رفض الشيخ صالح جابر الشبواني عم الشهيد "جابر الشبواني" أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب الأعمال التخريبية التي تقوم بها بعض العناصر في المحافظة.

ونقل موقع سبتمبر نت عن الشيخ الشبواني قوله :"نحن من أنصار الأمن والاستقرار ونرفض أي أعمال تخريبية وتحت أي مبرر".. مضيفاً :"أن استشهاد الشيخ جابر مصيبة على الجميع لكننا لا نرضى بأي تخريب من أي جهة كانت" .

وحول تفجير أنبوب النفط في صافر من قبل بعض العناصر التخريبية قال :"نحن نبرأ من ذلك".. مؤكداً ان من يقومون بتلك الاعمال يعبرون عن انفسهم ولايعبرون عن آل شبوان.. مضيفاً "ونحن نستنكرها ولانقرها بي حال من الأحوال".

ولفت الشيخ صالح الشبواني الى ان هناك من يريد الاصطياد في المياه العكرة واستثمار الحادث كلا لمصلحته ، مؤكداً بأن قضية استشهاد الشيخ جابر لا علاقة لها بأعمال التخريب.. واستدرك قائلاً "نحن نرضى بأمر الله سبحانه وتعالى ولكننا نطالب بالكشف عن الأيادي التي أدت الى استشهاد الشيخ جابر حتى يطيب خاطرنا".

وأِشاد الشيخ الشبواني بمواقف فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.. مبيناً "إن مواقف فخامة الرئيس مواقف رجل شجاع تعودنا عليها دائماً وأعادت الطمأنينة الى قلوبنا".
وأضاف :"الشهيد جابر ولد الدولة ومن الدولة وإلى الدولة ، ونرجو ان يهتم فخامة الاخ الرئيس كل الاهتمام بتوضيح ملابسات الحادث الذي أدى الى استشهاد ولدنا الشيخ جابر حتى يطيب خواطرنا ويوصلنا ذلك الى طريق النجاة".



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)