موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث -
الأخبار والتقارير
السبت, 29-مايو-2010
الميثاق نت -     الميثاق نت/ الضالع -
أكد محافظ الضالع على قاسم طالب ان ابناء محافظة الضالع سيظلون الحراس الاوفياء والامناء على مكتسبات الوحدة اليمنية والتمسك بالثوابت الوطنية.

وقال في كلمة له اليوم السبت في الحفل الخطابي الذي نظمه مكتب الثقافة بالمحافظة بمناسبة العيد الوطني ال20 للجمهورية اليمنية 22 مايو"ان يوم ال22 من مايو هو يوم جمع شمل البيت اليمني في زمن الشتات والفرقة"،مشيرا الى ان الوحدة هي اكبر واقوى من كل التحديات والتأمرات التي يتعرض لها الوطن من قبل دعاة الفتنة والخارجين عن القانون والاجماع الوطني باعتبارها هدف ومصير الشعب اليمني".

وأضاف "ان الوحدة وجدت لتبقى وبقيت لتدوم وسنعض عليها بالنواجذ و نقول لمن يريد ان يخل بأمنها واستقرارها كفى هذا الشعب جروح وحرقة وتشطير فالوطن اغلى من كنوز الارض".

ولفت الى ما تحقق للوطن من انجازات تنموية بالمحافظة تحكي عن نفسها في شتى المجالات رغم العراقيل واختلاق المشاكل الهادفة الى عرقلة التنمية واقلاق السكينة من قبل اشخاص خارجين عن النظام والقانون.

فيما اشار مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة سالم الحالمي وعميد كلية التربية بالمحافظة الدكتور محمد المحرابي الى ان الاحتفال بالعيد ال20 للوحدة اليمنية يبعث على الشعور بالاعتزاز والفخر والثقة بالنفس لما تحقق لهذا الوطن من انجازات ومكاسب في مختلف المجالات.

واكدا أن مبادرة فخامة رئيس الجمهورية عشية العيد الوطني بالعفو تجسد معاني التسامح والاخوة في ظل راية الوحدة وبرهان على ان اليمنيين الين قلوبا وارق افئدة.

تخلل الحفل الذي تم فيه تكريم الفنان والمبدع القصصي حامد مصلح الفائز بجائزة رئيس الجمهورية في مجال القصة عدد من الفقرات الفنية الغنائية الوطنية وعرض مسرحي بعنوان يبقى الوطن.

حضر الاحتفال امين عام المجلس المحلي بالمحافظة محمد غالب العتابي ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي محسن احمد طالب ووكلاء المحافظة والقيادات الامنية والعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية والثقافية والشبابية وجمع غفير من المواطنين.

* سبأ




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)