موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة - وقاحة‮ ‬أممية‮ ‬أمريكية‮ ‬بريطانية‮ ‬بامتياز‮ !!‬ - خزان صافر العائم قنبلة موقوتة تهدد البيئة البحرية اليمنية لعشرات السنين - صحفيون وإعلاميون لـ"الميثاق": الأمم المتحدة غطاء قبيح لعورة النظام العالمي الجديد - الراعي والامين العام يطلعان على اعمال اصلاح اللجنة الدائمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قدم نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية في اليمن صادق أمين أبو راس اليوم الأحد ومعه عدداً من المسؤولين والقيادات الحزبية والشخصيات الاجتماعية, واجب العزاء والمواساة لأهالي وأفراد أسرة الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب.وأوضح نائب رئيس الوزراء في الكلمة التي ألقاها أمام مشائخ وأبناء عبيدة ومحافظة مأرب بشكل عام، ان زيارته لمنطقة آل شبوان في عبيدة بمحافظة مأرب ومعه عدد من المسؤولين

الأحد, 30-مايو-2010
الميثاق نت/ مأرب -
قدم نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية في اليمن صادق أمين أبو راس اليوم الأحد ومعه عدداً من المسؤولين والقيادات الحزبية والشخصيات الاجتماعية, واجب العزاء والمواساة لأهالي وأفراد أسرة الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء في الكلمة التي ألقاها أمام مشائخ وأبناء عبيدة ومحافظة مأرب بشكل عام، ان زيارته لمنطقة آل شبوان في عبيدة بمحافظة مأرب ومعه عدد من المسؤولين وممثلي مختلف شرائح المجتمع وقواه السياسية، تأتي بتكليف من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لنقل تعازي فخامته لأسرة وذوي الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني، وأسفه الشديد على فقدان هذه الشخصية الاجتماعية والوطنية.

وتطرق أبو رأس، الى المناقب التي كان يتحلى بها الفقيد والأدوار التي قام بها في سبيل توطيد السلطة المحلية ورفع وتيرة الأعمال التنموية في مختلف المجالات بالمحافظة أثناء تولية منصب أمين عام المجلس المحلي للمحافظة خلال السنوات الماضية.. معتبرا أن فقدان الشيخ جابر الشبواني يعد خسارة ليس لأبناء عبيدة فحسب، وإنما لجميع أبناء اليمن الذين يشاركون أهالي وذوي الفقيد الحزن والأسى في هذا المصاب .

وأشاد نائب رئيس الوزراء في ذات الوقت بالمواقف الوطنية الجسورة لأبناء عبيدة، ووقوفهم إلى جانب الدولة في كافة المراحل والمعضلات التي واجهت اليمن.. مؤكدا أن الدولة حريصة كل الحرص على دماء كافة أبناء اليمن.. مدللاً على ذلك بتوجيه رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة مختصة تقوم بمهمة التحقيق للكشف عن ملابسات الحادث الأليم الذي أودى بحياة الشيخ جابر الشبواني.

وحث أبناء محافظة مأرب على الوقوف صفاً واحداً لمواجهة المخلين بأمن وسلامة المجتمع والخارجين على القانون الذين يزرعون الإرهاب والخوف في كل الأماكن والمناطق التي يتواجدون فيها بما يتنافى مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه الداعية الى اشاعة السلم والسلام والتعاون والاخوة بين ابناء المجتمع الواحد.

من جانبهم عبر مشائخ وأبناء عبيدة وأفراد أسرة الفقيد عن تقديرهم وامتنانهم للفتة الإنسانية والأخوية لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وللقيادات والمسؤولين وممثلي الأحزاب والتكوينات الاجتماعية الذين جاءوا لتقديم واجب العزاء، ومشاركة ابناء عبيدة ومحافظة مأرب أحزانهم في هذا المصاب.. مجددين وقوفهم الدائم إلى جانب الدولة ضد أية أعمال من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة والإضرار بالمصالح العامة والخاصة، ومساندة جهود الدولة في مكافحة الإرهاب وخططها وبرامجها لتسريع وتائر التنمية في المحافظة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)