موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قدم نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية في اليمن صادق أمين أبو راس اليوم الأحد ومعه عدداً من المسؤولين والقيادات الحزبية والشخصيات الاجتماعية, واجب العزاء والمواساة لأهالي وأفراد أسرة الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب.وأوضح نائب رئيس الوزراء في الكلمة التي ألقاها أمام مشائخ وأبناء عبيدة ومحافظة مأرب بشكل عام، ان زيارته لمنطقة آل شبوان في عبيدة بمحافظة مأرب ومعه عدد من المسؤولين

الأحد, 30-مايو-2010
الميثاق نت/ مأرب -
قدم نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية في اليمن صادق أمين أبو راس اليوم الأحد ومعه عدداً من المسؤولين والقيادات الحزبية والشخصيات الاجتماعية, واجب العزاء والمواساة لأهالي وأفراد أسرة الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني أمين عام المجلس المحلي بمحافظة مأرب.

وأوضح نائب رئيس الوزراء في الكلمة التي ألقاها أمام مشائخ وأبناء عبيدة ومحافظة مأرب بشكل عام، ان زيارته لمنطقة آل شبوان في عبيدة بمحافظة مأرب ومعه عدد من المسؤولين وممثلي مختلف شرائح المجتمع وقواه السياسية، تأتي بتكليف من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لنقل تعازي فخامته لأسرة وذوي الفقيد الشيخ جابر علي جابر الشبواني، وأسفه الشديد على فقدان هذه الشخصية الاجتماعية والوطنية.

وتطرق أبو رأس، الى المناقب التي كان يتحلى بها الفقيد والأدوار التي قام بها في سبيل توطيد السلطة المحلية ورفع وتيرة الأعمال التنموية في مختلف المجالات بالمحافظة أثناء تولية منصب أمين عام المجلس المحلي للمحافظة خلال السنوات الماضية.. معتبرا أن فقدان الشيخ جابر الشبواني يعد خسارة ليس لأبناء عبيدة فحسب، وإنما لجميع أبناء اليمن الذين يشاركون أهالي وذوي الفقيد الحزن والأسى في هذا المصاب .

وأشاد نائب رئيس الوزراء في ذات الوقت بالمواقف الوطنية الجسورة لأبناء عبيدة، ووقوفهم إلى جانب الدولة في كافة المراحل والمعضلات التي واجهت اليمن.. مؤكدا أن الدولة حريصة كل الحرص على دماء كافة أبناء اليمن.. مدللاً على ذلك بتوجيه رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة مختصة تقوم بمهمة التحقيق للكشف عن ملابسات الحادث الأليم الذي أودى بحياة الشيخ جابر الشبواني.

وحث أبناء محافظة مأرب على الوقوف صفاً واحداً لمواجهة المخلين بأمن وسلامة المجتمع والخارجين على القانون الذين يزرعون الإرهاب والخوف في كل الأماكن والمناطق التي يتواجدون فيها بما يتنافى مع قيم ديننا الإسلامي الحنيف وتعاليمه الداعية الى اشاعة السلم والسلام والتعاون والاخوة بين ابناء المجتمع الواحد.

من جانبهم عبر مشائخ وأبناء عبيدة وأفراد أسرة الفقيد عن تقديرهم وامتنانهم للفتة الإنسانية والأخوية لفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وللقيادات والمسؤولين وممثلي الأحزاب والتكوينات الاجتماعية الذين جاءوا لتقديم واجب العزاء، ومشاركة ابناء عبيدة ومحافظة مأرب أحزانهم في هذا المصاب.. مجددين وقوفهم الدائم إلى جانب الدولة ضد أية أعمال من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة والإضرار بالمصالح العامة والخاصة، ومساندة جهود الدولة في مكافحة الإرهاب وخططها وبرامجها لتسريع وتائر التنمية في المحافظة.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)