موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - الرئيس اثناء الصلاة على الشهيدين

الإثنين, 07-يونيو-2010
الميثاق نت -
بموكب جنائزي مهيب تم صباح اليوم الاثنين تشييع جثماني الشهيدين أركان اللواء 345 العقيد ركن محمد صالح بن حسين الشائف، والمساعد أحمد محمد غالب البحري اللذين استشهدا أثناء ادائهما الواجب في محافظة مأرب يوم السبت في كمين نصبه مسلحين ينتمون لتنظيم القاعدة في اليمن.
وتقدم المشيعين فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة.. كما شارك في التشييع نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن وزير الإدارة المحلية الدكتور رشاد العليمي ومستشار رئيس الجمهورية الشيخ ناجي عبد العزيز الشائف ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول، وأمين عام الرئاسة عبدالله حسين البشيري، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات العسكرية والأمنية والمسئولين واولاد وأفراد إسرة الشهيدين ورفاق سلاحهما.

وبعد الصلاة على جثمانيهما في جامع مجمع الدفاع بالعرضي حُمل الجثامانان اللذان لفا بالعلم الجمهوري على عربة مكشوفة فيما سارت في مقدمة الركب التشييع ثلة من حرس الشرف وضباط القوات المسلحة.

وقد أشاد فخامة الرئيس بمآثر الفقيدين وتضحياتهما في سبيل الوطن وأداء الواجب مشيراً بأن يد الغدر التي امتدت إليهما لن تنجو من العقاب وستنال جزاءها الرادع..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنا إليه راجعون".





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)