موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 شهيدات في غارة لطيران المرتزقة المسير في تعز - صدور كتاب اكثر من (100) شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور - الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 08-يونيو-2010
الميثاق نت -   الميثاق نت -
قال لحسون صالح مصلح وكيل محافظة الضالع ان أحزاب المشترك(المعارضة في اليمن) دأبت على المزايدة بالقضايا المصيرية وامتهان المكايدات السياسية والكيل بمكيالين في اشارة منه لماتتضمنه بيانات احزاب المشترك من تشجيع ضمني وغطاء قانوني وسياسي لاعمال التخريب والعنف التي تقترفها عناصر التخريب.

وتعليقا على البلاغ الصادر مساء الاثنين 7/6/2010م من أحزاب المشترك بمحافظة الضالع حول ما وصفته بـ(التصرفات الوحشية من قبل السلطة ) اوضح لحسون : لقد عودتنا أحزاب المشترك على مثل هذه الاتهامات وهذه المواقف، وبلاغها الصادر اليوم لا يشكل استثناء عدا في كونه اكثر خبثاً من بلاغات وبيانات سابقة.

وأوضح ان موقفهم هذا يأتي تجسيداً ليساساتهم المتبعة " سياسة الكيل بمكيالين" فهؤلاء يتهمون دوماً السلطة بالتقصير والتغاضي عن ضبط القتلة والخارجين على القانون وعندما تقوم السلطة بدورها، يفاجئنا هؤلاء - قادة المشترك - ببياناتهم وتصريحاتهم اللامسئولة والتي يتهمون فيها السلطة بقمع المدنيين".

ونقلت اسبوعية صحيفة (الجمهور) عبر موقعها على شبكة الانترنت عن نجل الشهيد صالح مصلح -وزير الدفاع في حكومة عدن قبل 86م – قوله : ان عناصر التخريب أو مايسمى بالحراك قامت صباح امس بإرهاب المواطنين ومحاولة اجبارهم على تنفيذ مايزعمون انه عصيان مدني.. مضيفا : وعندما حاولت دورية أمنية انزال علم شطري كان عناصر التخريب قد نصبوه في الشارع العام تفاجأت الدورية بإطلاق النار عليها من اكثر من جهة.

وكان خمسة من المواطنين سقطوا يوم امس الاثنين خلال اشتباكات بين مسلحين وقوات الامن في مدينة الضالع واصيب ايضا ما لا يقل عن 20 شخصا بينهم نساء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)