موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع - المساح يكتب عن حياته: من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "1-2" - فيما تضاربت الأنباء حول الجولة الأخيرة للمبعوث الأممي .. صنعاء تنفي عودة المفاوضات -
منوعات
الميثاق نت -

السبت, 12-يونيو-2010
الميثاق نت/ متابعات -
انتهت إحدى حفلات المغنية اللبنانية الشابة ميريام فارس في مصر بحادث قتل أحد أفراد "البودي جارد" على يد زميله الذي تم القبض عليه.

وذكرت صحيفة "المساء" المصرية أنه بعد الانتهاء من تأمين حفل ميريام بأحد الأندية في منطقة المعادي، نشب شجار بين اثنين من "البودي جارد" انتهى بمقتل أحدهما.

بدأ العراك بعد أن رفض أحدهما اتباع تعليمات الآخر، فقام القتيل بصعق زميله بالعصا الكهربائية، فاستشاط الآخر غيظا وأخرج (مطواة) من جيبه وطعنه بها ليسقط قتيلا.

يذكر أن ميريام قدمت أغنية "إيه اللي بيحصل" بطريقة الفيديو كليب، من ألبومها الأخير "بتقول إيه"، الذي طرحته عام 2008 من إنتاج "ميلودي ميوزيك"، والأغنية من كلمات إكرام العاصي وألحان محمد رحيم وتوزيع جان ماري رياشي.

وكانت ميريام فارس قد كشفت عن رفضها عرض المطرب المصري تامر حسني لمشاركته بطولات أفلامه بدلا من الممثلة مي عز الدين ثلاث مرات.

وتطرقت لخلافها مع المطربة شذى حسون، مؤكدةً أن الأخيرة تنتقدها في محاولةٍ منها لكي تبرز على الساحة الفنية، ومشيرةً في الوقت نفسه إلى أنها مغرمة بالمطرب الشهير كاظم الساهر وتعتبره رمز الحب.

وقالت ميريام فارس في حوار لمجلة "سيدتي" "بصراحة تحدث إليّ تامر ثلاث مرات لمشاركته في أفلامه، وتحديدا في عمر وسلمى، ولكنني كنت قلقة بشأن إبداء موافقتي لتزامن العرض الذي تلقيته من تامر واستعدادي للبدء بتصوير فيلم سيلينا، وآخر مرة حدثني مطولا كنت حينها في روسيا وحاول إقناعي بالفكرة وكان ذلك في فيلم عمر وسلمى في جزئيه الأول والثاني".

ام بي سي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)