موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مساعدات طبية جديدة تصل صنعاء لمواجهة كورونا - في زمن كورونا.. يمنية تلد ثلاثة توائم في صنعاء - وفيات كورونا تفوق 544 ألفا في 196 بلداً - تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬ - قوى العدوان ارتكبت 80 خرقاً خلال 24 ساعة - طيران العدوان يقصف محافظة الجوف بـ(9) غارات - رئيس المؤتمر يعزي المحامي محمد سنهوب بوفاة والده - لندن .. مظاهرة تندد بجرائم العدوان السعودي على اليمن - "الهجرة الدولية" توفر مياه نظيفة لـ9 آلاف نازح في إب وتعز - البرلمان يؤكد ضرورة وضع معالجات لإنقاذ صافر -
الأخبار والتقارير
الإثنين, 28-يونيو-2010
الميثاق نت - عبدربه منصور هادي.jpg الميثاق نت -

استقبل نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية " "الإيفاد " يوكيو امورا ومعها مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإيفاد نديم خوري، حيث جرى في اللقاء بحث مجالات التعاون بين اليمن والصندوق .

وأكد نائب رئيس الجمهورية ان اليمن يتحمل أعباء ما يقارب من مليون لاجئ من القرن الأفريقي إضافة الى مشاكل اقتصادية مختلفة في ظل التزايد السكاني وما يتطلبه من احتياجات في قطاعات التعليم والتأهيل وتوفير فرص العمل .

ولفت الى أن التنمية الريفية التي تعتمد على قطاع الزراعة تمثل أهمية استثنائية في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتخفيف من ازدحام المدن .. مشيرا الى ضرورة تطوير المساعدات التي يقدمها الصندوق لهذه القطاعات .

وتطرق هادي الى اهمية وجود صندوق يختص بتلك المساعدات.. مؤكدا أن الحكومة ستقدم ما يطلب منها من دعم لتحقيق النجاحات المرجوة .

من جانبها عبرت نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية لايفاد عن تقديرها البالغ للأخ نائب رئيس الجمهورية.. مؤكدة تفهم الصندوق للظروف الاقتصادية المحيطة باليمن وسيبذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير التعاون ومن بينها إنشاء صندوق الفرص الاقتصادية لدعم الزراعة والمحاصيل النوعية مثل البن والعسل .

وقالت "هناك الكثير من المشاريع التي يتم المساعدة على انشاءها في هذا الجانب وسيكون المستقبل القريب حافل بالمزيد من النشاطات".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)