موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة - وقاحة‮ ‬أممية‮ ‬أمريكية‮ ‬بريطانية‮ ‬بامتياز‮ !!‬ - خزان صافر العائم قنبلة موقوتة تهدد البيئة البحرية اليمنية لعشرات السنين - صحفيون وإعلاميون لـ"الميثاق": الأمم المتحدة غطاء قبيح لعورة النظام العالمي الجديد - الراعي والامين العام يطلعان على اعمال اصلاح اللجنة الدائمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 28-يونيو-2010
الميثاق نت -
استقبل نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الاثنين نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية " "الإيفاد " يوكيو امورا ومعها مدير دائرة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للإيفاد نديم خوري، حيث جرى في اللقاء بحث مجالات التعاون بين اليمن والصندوق.

وأكد نائب رئيس الجمهورية ان اليمن يتحمل أعباء ما يقارب من مليون لاجئ من القرن الأفريقي إضافة الى مشاكل اقتصادية مختلفة في ظل التزايد السكاني وما يتطلبه من احتياجات في قطاعات التعليم والتأهيل وتوفير فرص العمل .

ولفت الى أن التنمية الريفية التي تعتمد على قطاع الزراعة تمثل أهمية استثنائية في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتخفيف من ازدحام المدن .. مشيرا الى ضرورة تطوير المساعدات التي يقدمها الصندوق لهذه القطاعات .

وتطرق هادي الى اهمية وجود صندوق يختص بتلك المساعدات.. مؤكدا أن الحكومة ستقدم ما يطلب منها من دعم لتحقيق النجاحات المرجوة .

من جانبها عبرت نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية لايفاد عن تقديرها البالغ للأخ نائب رئيس الجمهورية.. مؤكدة تفهم الصندوق للظروف الاقتصادية المحيطة باليمن وسيبذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير التعاون ومن بينها إنشاء صندوق الفرص الاقتصادية لدعم الزراعة والمحاصيل النوعية مثل البن والعسل .

وقالت "هناك الكثير من المشاريع التي يتم المساعدة على انشاءها في هذا الجانب وسيكون المستقبل القريب حافل بالمزيد من النشاطات".

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)