موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34049 - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الصحفي محمد المساح - مجيديع يواسي ال سارية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 29-يونيو-2010
الميثاق نت/ موسكو -
وصف الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية العلاقات اليمنية الروسية بأنها علاقات تاريخية ومتطورة ..وأكد حرص اليمن على تعزيزها وتطويرها، بما يلبي المصالح المشتركة للشعبين الصديقين اليمني -والروسي .

وأعرب رئيس الجمهورية في تصريح لوسائل الإعلام الروسية فور وصوله إلى روسيا الاتحادية في زيارة تستغرق عدة أيام ,عن سعادته بزيارة روسيا الاتحادية للالتقاء بالقيادة الروسية وبحث كل ما يهم علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وعلى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والعسكرية والأمنية.

وأوضح فخامته بأنه سيبحث خلال الزيارة التطورات الراهنة في المنطقة وفي مقدمتها الأوضاع في فلسطين والصومال ومنطقة القرن الأفريقي وتنسيق جهود البلدين في مجال مكافحة الإرهاب والقرصنة البحرية.

وثمن فخامة الرئيس المواقف الروسية الداعمة لليمن وثورته ووحدته وأمنه واستقراره..مشيدا بما قدمته روسيا من مساعدات للنازحين نتيجة الفتنة في صعدة.. وقال بان هذه المواقف تأتي امتدادا لما يربط بين البلدين من علاقات صداقة متينة .

وجدد الترحيب بالاستثمارات الروسية في اليمن سواء في مجال النفط والغاز او الطاقة والأسمنت والزراعة والسياحة وغيرها..مؤكدا بانها ستجد كل التشجيع والرعاية وبما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

هذا وسيلتقي فخامة رئيس الجمهورية برئيس الوزراء الروسي فلادمير بوتين كما سيحضر فعاليات المعرض الدولي للتكنولوجيا والأجهزة الحديثة 2010 الذي سيتم افتتاحه يوم غد في موسكو.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وقاحة "صهيونية" في مجلس الأمن!!
مطهر الأشموري

سيظل العقل البشري القوة المُحرّكة للذكاء الاصطناعي
عبدالله صالح الحاج

عن الحرف
محمد اللوزي

عن الحرف
محمد اللوزي

عمتي "شهد" بألف راجل !!
عبدالرحمن بجاش

حين يرتدي الفاسدون طاقية الإخفاء !!
طه العامري

روسيا والصين.. المحور الثاني للعالم في القرن الواحد والعشرين
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور

شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)