موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 29-يونيو-2010
الميثاق نت/ مأرب -
تستعد محافظة مأرب شمال شرق اليمن للاحتفاء بتخرج أول دفعة من خريجي كليات التربية والعلوم والآداب من أبناء المحافظة برعاية رسمية ومشاركة جماهيرية وشعبية واسعة.

وأوضح وكيل محافظة مأرب الشيخ عبد الواحد القبلي أن دفعة الخريجين التي أطلق عليها اسم دفعة الشهيد الشيخ/ جابر بن علي الشبواني سوف يحتفى بتخرجها صباح بعد غدٍ الخميس الأول من يوليو القادم وذلك بالصالة الكبرى بمحافظة مأرب.

مشيراً إلى أن الدفعة تشمل (400) طالباً وطالبة من خريجي الثلاث الكليات ، ومن المقرر أن يحضر حفل التخرج مسئولين من الحكومة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية.

* المؤتمرنت


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)