موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 03-يوليو-2010
الميثاق نت -
قالت وزارة الداخلية إن الأجهزة الأمنية في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع ضبطت ذخائر لأسلحة متوسطة تشمل قذائف (أر بي جي) وطلقات رشاش 7/12 بالإضافة إلى طلقات رشاش 23 وقذائف أخرى.

وأوضحت الأجهزة الأمنية في قعطبة أنها ضبطت الذخائر بحوزة 8أشخاص تتراوح أعمارهم 30-50 عاماً كانوا يركبون على متن سيارة بيجو يقودها أحد المضبوطين الثمانية.

وقالت الأجهزة الأمنية إنها تحفظت على الأشخاص الثمانية الذين ضبطت الذخائر بحوزتهم في السجن المركزي بمحافظة الضالع ,وعلى المضبوطات لإجراءات التحقيق.

وأكدت الوزارة ان عملية ضبط الذخائر جاءت في إطار الجهود التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في مكافحة المظاهر المسلحة والاتجار بالسلاح في محافظة الضالع وبما يعزز حالة الأمن والاستقرار بالمحافظة.

على صعيد متصل ضبطت الأجهزة الأمنية 11268 قطعة سلاح مخالفة خلال شهر يونيو الماضي في عدد من محافظات اليمن .

وقالت الأجهزة الأمنية إن 469 قطعة سلاح تم ضبطها داخل المدن,فيما ضبط العدد المتبقي في مناطق الحزام الأمني المحيطة بالمحافظات والمدن اليمنية الرئيسية.

موضحة أنها ضبطت قطع السلاح في إطار تنفيذها لخطة اللجنة الأمنية العليا ووزارة الداخلية الخاصة بمنع حمل السلاح داخل المدن اليمنية والتي يجري تنفيذها في عموم محافظات الجمهورية .

وأضافت إن قيادة وزارة الداخلية تابعت مجريات تنفيذ الخطة بشكل يومي وأصدرت العديد من التوجيهات بهذا الشأن بهدف رفع فاعلية خطة منع حمل السلاح وتحويلها إلى قوة مؤثرة في الحفاظ على أمن المجتمع واستقراره ومكافحة الجريمة والوقاية منها.

مشيرة حسب مركز الإعلام الأمني إلى أن إدارات الأمن بالمحافظات تقوم برفع تقارير يومية إلى قيادة الوزارة عن الأسلحة المخالفة المضبوطة وأماكن ضبطها, وكذا الأشخاص الذين ضبطت بحوزتهم ,بالإضافة إلى آليات أخرى راقبت قيادة الوزارة من خلالها سير تنفيذ خطة منع حمل السلاح في مختلف محافظات الجمهورية.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)