موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نائب الرئيس صالح- الميثاق نت

الأحد, 04-يوليو-2010
الميثاق نت -
التقى نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي اليوم الاحد في صنعاء نائب رئيس الوزراء الكويتي للشؤون القانونية وزير العدل والأوقاف والشؤون الإسلامية المستشار راشد عبد المحسن الحماد، الذي يزور اليمن حاليا على رأس وفد من وكلاء ومدراء إدارات عليا في وزارات العدل والأوقاف ومنظمات غير حكومية.

وفي بداية اللقاء رحب نائب الرئيس بالوفد الكويتي الرفيع ترحيباً حاراً .. مشيراًً إلى عمق العلاقات الثنائية بين اليمن والكويت منذ أمد بعيد وفي مختلف الجوانب.

واكد النائب : " إن بصمات التعاون والمساعدات الكويتية وشواهدها ماثلة للعيان وتحظى بعظيم التقدير من أبناء الشعب اليمني قاطبة".

وقدر نائب الرئيس الجهود الطيبة والكبيرة التي بذلها سفير دولة الكويت في صنعاء سالم غصاب الزمانان خلال فترة عمله في صنعاء وما أتت به من ثمار انعكست في تطور وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين اليمني والكويتي .

واستعرض نائب رئيس الجمهورية جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بالمستجدات على مختلف الصعد.

وفيما يتعلق بالوعظ والإرشاد دعا نائب الرئيس الى نبذ التطرف والغلو على أعتبار أن الدين الإسلامي الحنيف هو دين الوسطية والإعتدال .

وقال نائب رئيس الجمهورية أن العالم خصوصا الإسلامي يدفع ثمن التطرف الذي تقوم به فئة مغرر بها وترتكب أفضع الفواحش والكبائر والجرائم ضد الإنسان مخالفة بذلك تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأخلاقياته الحميدة.

وحمل النائب ، نائب رئيس الوزراء الكويتي تحايا فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وتحياته الخاصة إلى سمو أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

من جانبه عبر وزير العدل والاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي راشد عبد المحسن الحماد، عن سروره والوفد المرافق له بهذا اللقاء .. مؤكداً عمق العلاقات الثنائية والتاريخية بين اليمن والكويت .

وتطرق الحماد في حديثه لعدد من المواضيع المتصلة بتلك العلاقات النموذجية، كما تطرق إلى مجالات التعاون في الأوقاف والإرشاد وسبل تطويرها.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)