موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح - تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 07-يوليو-2010
الميثاق نت - لحسون صالح مصلح الميثاق نت -
اعتبر لحسون صالح مصلح – وكيل محافظة الضالع- محاولة عناصر التخريب الانفصالية استغلال تشييع جثمان الفقيد أحمد درويش لحشد الناس اليوم الأربعاء وجرهم إلى فعاليات باسم الحراك دليل "افلاس" وافتقار للقضايا الحقوقية التي يمكن ان يلتف الناس حولها.
وقال لحسون – نجل وزير الدفاع في حكومة عدن قبل 86- في تصريح لـ موقع الجمهور نت ان يوم 7 يوليو يمثل ذكرى الارادة بالنسبة لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية الذين كانوا في مقدمة الصفوف مدافعين عن الوحدة ضد قادة الانفصال.

مضيفاً "لقد وجد الانفصاليون انفسهم في تلك الحرب أمام أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية عسكريين ومدنيين يحاصرونهم من كل جهة الأمر الذي جعلهم يبحثون عن أقصر الطرق للفرار بجلودهم وما استحوذوا عليه من اموال هي ثمن الحرب وهي الأموال التي ظهرت لاحقا في صورة استثمارات باسم البيض ومن معه.

وأوضح لحسون صالح مصلح – وكيل محافظة الضالع- ان ما حصل في 94م ليست حربا بين الشمال والجنوب بدليل ان أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية كانوا في مقدمة الصفوف الوحدوية وفي مختلف المحاور القتالية "بل عندما اعلن البيض ومن معه الانفصال حاربتهم حتى وحداتهم العسكرية ولهذا سارع البيض والعطاس وآخرون باتهام قيادات عسكرية جنوبية بالخيانة".

من جانبها أوضحت هيئة دفاع المحامين عن قضية احمد درويش ان التشييع سيتم بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية وعرض الجثة على الاطباء المختصين للكشف عن الطريقة التي ادت إلى وفاته.

وحذرت أسرة "الدرويش" على لسان ابنها "أنور" وسائل الإعلام من تناول أية تصريحات أو معلومات تتعلق بهذا الموضوع دون الرجوع إلى الأسرة كما حذرت من توظيف قضية ابنها "الدرويش" سياسيا من قبل بعض القوى المتخاصمة مع السلطة مؤكدة ان قضية ابنها جنائية وليست سياسية وان التحقيق لمعرفة ملابسات وفاته جارية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)