موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمركز تدريب الحرس الجمهوري بصنعاء, حيث كان في استقباله الضباط والصف والجنود العاملون في المركز.واطلع فخامة الرئيس خلال الزيارة على أحوال منتسبي المركز وسير برامج التدريب والتأهيل في المركز في مختلف التخصصات العسكرية.وقد تحدث

الأربعاء, 14-يوليو-2010
الميثاق نت -
قام فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمركز تدريب الحرس الجمهوري بصنعاء, حيث كان في استقباله الضباط والصف والجنود العاملون في المركز.

واطلع فخامة الرئيس خلال الزيارة على أحوال منتسبي المركز وسير برامج التدريب والتأهيل في المركز في مختلف التخصصات العسكرية.

وقد تحدث فخامته إلى منتسبي المركز, حيث هنأ الخريجين من الوحدات الخاصة واللواء 62 حرس جمهوري من الضباط والصف والجنود الذين تلقوا دورات تدريبيه تخصصية ودورات صاعقة ودورات مهارات أساسية ودورات قناصة "سيجال" .. مثمنا جهود المدربين في إعداد وتأهيل وتدريب الكوادر في مختلف التخصصات العسكرية من مختلف وحدات القوات المسلحة .

وعبر فخامة الرئيس عن ارتياحه لما لمسه من روح معنوية عالية وانضباط متميز لدى منتسبي هذا المركز التدريبي الذي يتم فيه إعداد المقاتلين على أسس حديثة بما يصقل مهاراتهم القتالية ويكسبهم معارف متطورة في مجال فنون القتال والإعداد العسكري النوعي.. مشيدا بما يقوم به هذا المركز وغيره من مراكز التدريب العسكري من دور هام لرفد القوات المسلحة بالكوادر القتالية المتخصصة والمقاتلين الأشداء القادرين على أداء واجباتهم الوطنية على أكمل وجه وفي مختلف الظروف.

وحث الضباط والصف والجنود على مضاعفة الجهود في ميادين التدريب والتأهيل .. مبينا أن التدريب المستمر والعرق الناتج عن الجهد الكبير المبذول في ميادين التدريب يوفر الكثير من الدم والجهد في ميادين أداء الواجب.

وأثنى فخامة الرئيس على ما قطعته مسيرة البناء والتحديث في قواتنا المسلحة والأمن من أشواط متقدمة على درب تعزيز القدرات الدفاعية والأمنية لبلادنا.

* سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)