موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 14-يوليو-2010
الميثاق نت -
ينظم المجلس الثقافي البريطاني ورشة عمل حول "جودة البرامج الأكاديمية" لخمسة و ثلاثين مشاركاً من قيادات جامعة ذمار و جامعة عمران في ذمار خلال الفترة من 19 – 21 يوليو 2010 .

و تهدف الورشة إلى تزويد المشاركين بمهارات بناء مخرجات تعلم ملائمة و موائمة لرؤية الجامعة و احتياجات الطلاب و المنطقة و بطرق إنشاء مسودة مخرجات التعلم و تقييمها، كما تغطي هذه الورشة موضوع جودة التعليم و التعلم و توصيف البرامج الأكاديمية.

زتركز الورشة على الجانب العملي بشكل كبير حيث يتم تشجيع المشاركين في مجموعات على القيام بتحليل أوضاع البرامج في كلياتهم و عمل خطط لتطويرها و تحسينها بحسب المعايير الأكاديمية المناسبة و الإرشادات التي يطرحها المدرب.

وذكر المجلس الثقافي البريطاني في بيان بانه سيقوم بالتدريب الخبير الدولي البروفيسور/عبد اللطيف الحكيمي، المستشار التعليمي و الأكاديمي في اليمن و عميد كلية التربية في جامعة الإمارات سابقا و هو خبير و مدرب معروف لدى الكثير من الجامعات في دول الشرق الأوسط و خارجها.


و لقد تم اختيار 35 مشاركاً بالتنسيق مع رئاسة كلاً من الجامعتين و معظمهم من عمداء الكليات و نواب العمداء و مسؤولي التطوير الأكاديمي الذين تخولهم مناصبهم من اتخاذ القرارات المناسبة لتفعيل أهداف الورشة.

وتأتي هذه الورشة كجزء من برنامج المجلس الثقافي البريطاني في اليمن الذي يهدف إلى تطوير معايير و جودة التعليم العالي و الرفع من مستوى مخرجاتها تطلعاً إلى الإسهام في تنمية البلد و تحسين العلاقات اليمنية البريطانية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)