موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة القاضي عبدالرحمن الارياني - دراسة تحليلية جديدة للدكتورعلي العثربي عن طوفان الاقصى - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة اللواء محمد العلفي - رئيس المؤتمر يعزي البركاني بوفاة نجله - الأمين العام يعزي محمود الكحلاني بوفاة نجله - الشريف يعزي بوفاة الشيخ منصور المرجلة - نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ صالح سيف العلوي - قيادات حزبية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر المبارك - التكوينات الشبابية والطلابية تهنىء رئيس المؤتمر بعيد الفطر - دائرة المنظمات الجماهيرية تهنىء ابوراس بعيد الفطر -
الأخبار والتقارير
الخميس, 15-يوليو-2010
الميثاق نت - ابين الميثاق نت -
أدانت الفعاليات السياسية والاجتماعية بمحافظة أبين بشدة العمل الإرهابي الإجرامي الذي قامت به مجاميع إرهابية مارقة على مقري إدارتي الأمن السياسي والأمن العام بالمحافظة وادى إلى مقتل ثلاثة من منتسبي الأمن وإصابة عدد أخر من الجنود على يد هؤلاء المسلحين الإرهابيين الذي لاذوا بالفرار بعد مصرع احدهم .

وقالوا في بيانات صادره عنهم عقب الحادث الإجرامي الجبان والسافر كما وصفوه انه يجب على كل أبناء محافظة أبين المناضلين الشرفاء عامة التحرك والالتفاف والتلاحم مع أجهزة الأمن لمواجهة هذه العصابات الدموية التي تنتمي إلى تنظيم القاعدة الإرهابي المتطرف الذي عاث عناصره في الأرض فساداً..

واعتبر الأستاذ احمد غالب الرهوي وكيل محافظة أبين مدير عام مديرية خنفر ما حدث من هجوم مسلح على معسكري الأمن العام والسياسي بالمحافظة بأنه عمل إرهابي جبان لا يقدم عليه غير مجرمين وسفاحين تجاوزوا كل القيم الدينية والإنسانية.

وأضاف بالقول "ما ذنب الجنود عندما توجه إلى أجسادهم الرصاص وأي ضمير عند هؤلاء الإرهابيين", مؤكدا في الوقت ذاته بان الجناة لن يفلتوا من أيدي رجال الأمن وسيظلون ملاحقين حتى إلقاء القبض عليهم أينما كانوا بل أن الدولة تواصل ضرباتها لأوكار القاعدة , داعيا كل المواطنين التعاون للقضاء على عناصر الشر والدمار.

وعلى ذات المنوال قال الشيخ سعيد عاتق باعزب الكازمي احد مشائخ محافظة أبين البارزين " اننا ندين ونستنكر ما تعرض له الامن السياسي والأمن العام بالمحافظة من عمل عدواني وهمجي من قبل الجماعات الإرهابية المتطرف وراح ضحيته عدد من الأبرياء من أفراد الأمن والأبرياء "

واضاف " ونعتبر هذا منكر لا يقبله دين ولا شرع ومن المحرمات عند الله ان تقتل نفسا دون ذنب.. وأطالب الدولة والأمن بسرعة ضبط المتورطين بهذه الجريمة ومحاكمتهم بصورة عاجلة لينالوا جزأهم العادل" ..

من جانبه أدان بشدة عضو المجلس المحلي بالمحافظة أبين الأستاذ محمد صالح لهطل هذه الحادث الإجرامي لعناصر الإرهاب الدموية من تنظيم القاعدة على المقرات الأمنية بالمحافظة مطالبا في الوقت ذاته ابناء المحافظة إلى الاصطفاف لمحاربة الإرهاب والقضاء على عصاباته التي تقتل النفس المحرمة وتدمر المكاسب والمنشآت العامة وتزعزع السكينة العامة على الأمن إن يكون في جاهزية ويقظة عالية للتصدى لهؤلاء المجرمين القتلة الذي يجب ان تطالهم يد العدالة ".

فيما قال الشيخ علي محمد الشقي احد مشائخ مديرية سباح يافع ونائب مدير كهرباء الريف محافظة ابين لقد كان هذا الهجوم الإرهابي من جماعات القاعدة على إدارتي الأمن العام والسياسي بابين لا يقل اجراما عن ما تعرض له مقر الامن السياسي بعدن الشهر الماضي , داعيا الى التصدي بحزم للعناصر الإرهابية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شراقات في العمل الخيري
رياض يحيى

شعب يمتلك إرادته لا يُقهر
توفيق عثمان الشرعبي

أهمية تشجيع أعمال الخير في رمضان
عبد السلام الدباء

فلسطين حرة أبية
أ. فاطمة الخطري*

فلسطين.. ستعود الأرض وتنتصر القضية
راسل القرشي

حرب الريال.. حرب البطون ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

فضفضات رمضانية
أوس الارياني

المتغيرات تتجه نحو معركة شاملة
أحمد الزبيري

تسع سنوات من الصمود والتقدم في مواجهة التحديات
أحمد سلطان السامعي

أقولها، وأنا بذلك زعيم..
الشيخ/ عبدالمنان السنبلي

العزيز الذي لم ولن يموت في ذاكرة الشعب
عبدالحكيم أحمد الحكيمي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)