موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 20-يوليو-2010
الميثاق نت -
عاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى صنعاء ظهر اليوم الثلاثاء بعد زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت، إطلع خلالها على سير العمل في أجهزة السلطة المحلية وسير تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية .. كما دشن فخامته فعاليات مهرجان البلدة السياحي السابع 2010.

وكان فخامة رئيس الجمهورية قد قام بزيارة تفقدية صباح اليوم لعدد من مناطق مديرية دوعن بمحافظة حضرموت اطلع خلالها على مستوى تدفق سيول الأمطار في وادي دوعن جراء الأمطار الغزيرة التي من الله سبحانه وتعالى على محافظة حضرموت خلال الأيام القليلة الماضية ..كما زار عدد من القرى الممتدة على طول الوادي ومنها قرية قارة المحضار.

وقد عبر فخامة الرئيس عن سعادته بما شاهده من مناظر طبيعية خلابة في قرى الوادي, فضلا عن ما شاهده من طابع معماري مميز للعمارة الطينية في قرى الوادي المستلهمة من فنون العمارة التقليدية اليمنية .

وحث فخامة الرئيس المجلس المحلي والمواطنين بالمديرية على الحفاظ على هذا النمط المعماري الأصيل.

واكد فخامته على ضرورة الاهتمام بالمناطق السياحية والتوسع في ايجاد المرافق والخدمات السياحية بما يكفل جذب السياح وتشجيع وتطوير السياحة ومنها السياحة الداخلية.. معتبرا السياحة موردا اقتصاديا لاينضب ينبغي العمل على تنميتها وتطويرها لتكون رافدا هاما من روافد الاقتصاد الوطني.

وتبادل فخامة الرئيس الأحاديث الودية مع المواطنين الذين عبروا عن، سعادتهم بزيارة فخامة الأخ الرئيس لمديرية دوعن ضمن زيارته لمحافظة حضرموت وتفقده لأحوال المواطنين واطلاعه عن كثب على سير تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة ، معبرين عن ثقتهم في أن هذه الزيارة ستدفع باتجاه التسريع بإنجاز مختلف المشاريع الإنمائية والخدمية بالمحافظة .

وثمنوا عاليا الاهتمام الذي يوليه فخامة رئيس الجمهورية لمحافظة حضرموت وما تحقق للمحافظة من إنجاوات وتحولات كبرى في ظل هذا الإهتمام خلال عهد الوحدة المبارك الأمر الذي عوضها عن سنوات الحرمان التي عاشتها في السابق .

*سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)