موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - علام حزب الاصلاح- الميثاق نت

الخميس, 22-يوليو-2010
الميثاق نت -الحديدة- وليد غالب -
عبر أبناء مديرية الضحي محافظة الحديدة(غرب اليمن) عن استنكارهم لمحاولات قناة سهيل الإصلاحية استهداف ونشر إساءات للشيخ احمد إبراهيم القديمي -عضو محلي المديرية ورئيس فرع المؤتمر بالمديرية ومساعيها المكشوفة والفاشلة إلصاق اتهامات باطله بهذه الشخصية الوطنية.

وقال أبناء الضحي في بيان صادر عنهم (تلقى الميثاق نت نسخه منه) إن قناة سهيل تركت الدور المؤمل منها لتقديم رسالة إعلامية هادفة تخدم المجتمع وتوجهت نحو الأغراض السياسية والمكايدات الحزبية لتكشف بوضوح الأهداف السياسية السيئة التي أنشئت من اجلها .

واستغرب أبناء الضحي في بيانهم من تهويل القناة لموضوع ملفق وغير صحيح وهو منظور أمام القضاء بل صدرت فيه أحكام نهائية بسرعة إخلاء المستأجر دون مقابل لأرض الشيخ القديمي وهو الشخص الذي يعرفه جميع أبناء المديرية بعلاقته الطيبة وحبه لعمل الخير والوقوف إلى جانب أبناء المديرية ولن تنال منه افتراءات سهيل وإساءاتها .

مطالبين هذه القناة الحزبية بتحري المصداقية والابتعاد عن خلط الأوراق ومحاولات تضليل الرأي العام والاهتمام بما يفيد المجتمع ويخدم الناس والوطن.

معتبرين ما قامت به القناة تصفية حسابات مع الشيخ احمد القديمي رئيس فرع المؤتمر بمديرية الضحي ودوره الكبير في النجاحات المتتالية التي حققها المؤتمر في مختلف المراحل الانتخابية .

ووصفوا تلك الإساءات الكاذبة بأنها تدشين مبكر من قبل القناة- المملوكة للقيادي الإصلاحي حميد الأحمر - للحملة الانتخابية لحزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) من خلال حملة إعلامية موجهة تستهدف تشويه الشخصيات والقيادات المؤتمرية التي حققت نجاحات ساحقة في الانتخابات .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)