موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 26-يوليو-2010
الميثاق نت -
كشف رئيس الوزراء علي محمد مجور لدى حضوره اليوم مجلس النواب عن إصابة النائب عزيز صغير في اعتداءات لعناصر تخريبية حوثية على منطقته بحرف سفيان محافظة عمران (شمال اليمن)

وطالب الدكتور مجور مجلس النواب بإتخاذ موقف قوى وجاد تجاه ما يجري بمحافظة عمران.

وقال مجور أن الوضع بحرف سفيان لم يعد كما كان في السابق في اشارة الى تكرار اعتداءات الحوثة على مواطنين هناك ، مشيرا الى استيلاء الحوثة على معدات عسكرية .

الى ذلك اشارت مصادر ميدانية الى استحداث الحوثة نقاط تفتيش جديدة في عدد من مناطق محافظة صعدة لتفتيش المارة بذريعة منع مؤيدين لابن عزيز من التنقل من منطقة لاخرى .

وتجددت المواجهات بين قبائل سفيان وصعدة والمتمردين الحوثيين امس الاحد بعد فشل الهدنة الرابعة التي يقودها مشائخ ووجاهات قبلية لالزام مليشيات التمرد الحوثي بتنفيذ وتطبيق اتفاق وقف اطلاق النار والياته التنفيذية.





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)