موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - نجا نائب رئيس فرع الأمن السياسي بمحافظة لحج جنوب اليمن العقيد عبده الحاشدي من محاولة اغتيال آثمة اليوم الاثنين.وقال مسؤول أمني بالمحافظة أن عناصر انفصالية فشلت في اغتيال العقيد عبده الحاشدي مشيرا أن المنفذين عددهم اثنين وهم من عناصر الحراك الانفصالي كانوا يستقلون دراجة نارية.وأصيب العقيد الحاشدي بجروح

الإثنين, 26-يوليو-2010
الميثاق نت/ لحج -
نجا نائب رئيس فرع الأمن السياسي بمحافظة لحج جنوب اليمن العقيد عبده الحاشدي من محاولة اغتيال آثمة اليوم الاثنين.

وقال مسؤول أمني بالمحافظة أن عناصر انفصالية فشلت في اغتيال العقيد عبده الحاشدي مشيرا أن المنفذين عددهم اثنين وهم من عناصر الحراك الانفصالي كانوا يستقلون دراجة نارية. وأصيب العقيد الحاشدي بجروح وصفت بالخفيفة ونقل الى محافظة عدن لتلقي العلاج.

وتشير معلومات الى المهاجمين قاموا بإمطار سيارة الحاشدي بوابل من الرصاص باستخدام سلاح من نوع الكلاشنكوف إلا أنه نجا من ذلك الحادث بإعجوبة.

وأضاف المصدر أن المهاجمين لاذى بالفرار بعد محاولتهم قرابة الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الاثنين في منطقة صبر بمحافظة لحج معتبرا هذه الأعمال التخريبية والخارجة عن القانون لن تثني رجال الأمن عن أداء واجبهم في خدمة الوطن.




أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)