موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شددت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الثلاثاء الإجراءات والتدابير الأمنية في مختلف المرافق والوحدات التابعة لها ومنها مراكز ومقار الشرطة والأمن المحلي بالمحافظات لمواجهة ما قالت أنه مختلف الاحتمالات ولك بعد سقوط قتلى أمنيين في هجمات.وتبدو خطوة وزارة الداخلية لتفادي أو صد هجمات على غرار التي وقعت خلال الأسبوعين الماضيين

الثلاثاء, 27-يوليو-2010
الميثاق نت -
شددت وزارة الداخلية في اليمن اليوم الثلاثاء الإجراءات والتدابير الأمنية في مختلف المرافق والوحدات التابعة لها ومنها مراكز ومقار الشرطة والأمن المحلي بالمحافظات لمواجهة ما قالت أنه مختلف الاحتمالات ولك بعد سقوط قتلى أمنيين في هجمات.

وتبدو خطوة وزارة الداخلية لتفادي أو صد هجمات على غرار التي وقعت خلال الأسبوعين الماضيين في محافظة شبوة على الأمن حيث شنت عناصر من تنظيم القاعدة عمليتين استهدفت حاجز أمني ودورية للشرطة فقتلت عدد من الجنود فضلا عن هجمات على مواقع ومراكز أدارات الأمن في الفترة الماضية بعدن وأبين.

وذكرت الوزارة في موقها الإلكتروني على الانترنت أن قيادة وزارة الداخلية أصدرت أوامر صريحة بذلك وألزمت إدارات الأمن بالمحافظات والمنشاءات والوحدات الأمنية بأخذ الحيطة والحذر وكافة الاحتياطات الأمنية اللازمة لمواجهة أي طارئ أو جرائم إرهابية وتخريبية.

وهذه المرة الثانية ترفع فيها الأجهزة الأمنية في اليمن يقظتها الأمنية خلال أسبوع وكانت وجهت الوزارة به من أجل التعامل مع كافة الاحتمالات بمهنية ومسؤولية وبحزم وشجاعة وبما يكفل تحقيق الأهداف المرجوة في الحفاظ على أمن المجتمع واستقراره.

وجددت وزارة الداخلية ثقتها في قدرة منتسبي المؤسسة الأمنية على التصدي لكافة الأخطار والتحديات وفي مقدمتها الجرائم الإرهابية والتخريبية والتي لن تزيد أجهزة الأمن في بلادنا إلا إصراراً على مكافحتها والقضاء عليها ,وقد أثبتت ذلك في أكثر من موقع و أكثر من مواجهة كانت الغلبة فيها لحراس الوطن الأوفياء المدافعين عن أمن اليمن واستقراها.

وكان 12 جنديا في محافظة شبوة قتلوا نهاية الأسبوع الماضي ومطلع هذا الأسبوع في هجومين لعناصر من تنظيم القاعدة بينما قتل 4 جنود من أفراد دورية في محافظة لحج ليلة أمس وأصيب جنود اخرون في هجوم بالقذائف على مركز شرطة بمحافظة الضالع.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)