موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمم المتحدة: نزوح 393 ألف يمني منذ بداية 2019 - إيقاف 175 سعودياً يدرسون الطيران العسكري بأمريكا - إسقاط طائرة تجسس معادية قبالة نجران - إتلاف ٨١ طنا مواد غذائية تابعة لبرنامج الأغذية العالمي - النواب يستمع لإيضاح من رؤساء الأجهزة الأمنية - شهداء وجرحى بقصف للعدوان في الحديدة وصعدة - 800 طفل معاق حركيا باليمن جراء غارات العدوان - تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 28-يوليو-2010
الميثاق نت -
أكد 300 شاب من مختلف مديريات محافظة الضالع، الذين يزورون أمانة العاصمة ضمن فعاليات المخيمات والمراكز الصيفية التي تشهدها بعض مدن اليمن حاليا أن الوحدة ليست مجالا للشك وأنها ستظل الحصن المنيع لكل أبناء اليمن.

وردد شباب الضالع أثناء لقائهم اليوم وزير الشباب والرياضة حمود عباد بقاعة قصر الشباب ، هتافات وحدوية "بالروح بالدم نفديك يا يمن".

وعبر الشباب في اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبدالرحمن الحسني ووكيلا الوزارة المساعدين لقطاع الشباب وقطاع المشاريع أحمد العشاري ورمزي الأغبري ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد، عن سعادتهم بهذا اللقاء وإتاحة الفرصة لطرح قضايا شباب المحافظة على قيادة الوزارة.

من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة بإسهامات أبناء محافظة الضالع في مسيرة الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر وما حققته من انجازات وفي طليعتها إعادة تحقيق الوحدة وإعلان الجمهورية اليمنية في 22 مايو 1990م".

وأكد عباد أن شباب الضالع مدعوون لأن يكونوا في طليعة شباب الوطن المدافعين عن القيم والثوابت الوطنية وعن الوحدة المباركة ومكاسبها ومنجزاتها التي تحققت في ظل رعاية فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية.

واعتبر وزير الشباب والرياضة ما تقوم به عناصر تخريبية بمحافظة الضالع من أعمال شغب وعنف، حقدا على وطن الـ 22 مايو وأجيال الوحدة وسعيا للنيل من وحدة الوطن وإقلاق الأمن والاستقرار وسكينة المجتمع.. وقال " إنكم تدركون أن الوحدة وجدت لتبقى، وإن أبناء الضالع وحدويون ومن يقومون بأعمال العنف والشغب لا يمثلون إلا أنفسهم".. مؤكدا أن أبناء الضالع كما عرفهم الجميع عصيين على كل المؤامرات وسيظلون مدافعين أمناء عن الوطن ووحدته.

وأضاف :" إن الذي يتحدث عن الفرقة والاختلاف ويدعو للانفصال ليس مسلما فالله تعالى يقول في محكم كتابه " واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم إذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا".

ونوه وزير الشباب والرياضة برعاية واهتمام القيادة السياسية والحكومة بشباب اليمن عموما وشباب الضالع على وجه الخصوص ..مشيرا الى أن اللقاءات الشبابية التي تنظمها اللجنة العليا للمراكز الصيفية تسهم في تعزيز قيم الولاء الوطني وتوثق صلات المحبة والإخاء بين أبناء الوطن.

وبين عباد أن زيارة شباب محافظة الضالع لأمانة العاصمة ومحافظتي إب والحديدة ستمكنهم من التعرف على المواقع الأثرية والتاريخية والمنجزات التي تحققت.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)