موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شعار المؤتمر- الميثاق نت

الخميس, 29-يوليو-2010
الميثاق نت -

أكد البيان الختامي للدورة التدريبية الخاصة بمسئولي ومسئولات الرقابة التنظيمية بفروع المؤتمر الشعبي العام بمديريات محافظة حجه أهمية توقيع محضر تنفيذ اتفاق فبراير 2009م بين المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك.
مشدداً على ضرورة المضي نحو الخطوات الإجرائية والتنفيذية والقانونية في إجراء الانتخابات النيابية 2011م كونه استحقاق والتزام دستوري لا يجب التنصل عنه .

وطالب البيان الذي كرس لمراجعة وتقييم العمل التنظيمي خلال فعاليات الدورة يومين الأربعاء والخميس بضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب في العمل التنظيمي، وانتظام عقد الاجتماعات للقيادات التنظيمية بالمحافظة والمديريات ، وتفعيل عملية الاتصال والتواصل المستمر بين مختلف القيادات والتكوينات التنظيمية .
وشدد البيان على ضرورة تحرك قيادة المؤتمر في المديريات وكليات جامعة حجة على النزول الميداني المستمر لتلمس هموم واحتياجات المواطن والمساعدة في حل مشاكلهم .

وكانت فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بمسئولي ومسئولات الرقابة التنظيمية بفروع المؤتمر الشعبي العام بكليات ومديريات محافظة حجه عقدت على مدى يوميين وشارك فيها ( 75 ) متدرب ومتدربة وهدفت إلى الارتقاء بمستوى الأداء الرقابي التنظيمي وبإشراف هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي بالأمانة العامة .

وألقيت العديد من المحاضرات التوعوية الخاصة في الجوانب الرقابية ومهام فروع هيئة الرقابة وتعزيز عملية الإتصال والتواصل والمخالفات والجزاءات وقضايا أخرى من قبل متخصصين في هذه الجوانب .
و أثريت المحاضرات بالعديد من النقاشات والأطروحات بحضور الدكتور / بشير عبدالله العماد – رئيس دائرة الرقابة التنظيمية والشيخ فهد مفتاح دهشوش رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة وحضور التدشين والختام المهندس / فريد أحمد مجور محافظ المحافظة عضو اللجنة الدائمة .
ورفعت الدورة برقية مرفوعة لفخامة الرئيس على عبدالله صالح – رئيس الجمهورية – رئيس المؤتمر الشعبي العام أكد المشاركين فيها باسمهم وبالنيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر بالمحافظة الوقوف خلف قيادته الحكيمة في كل ما من شانه حماية المكتسبات والمنجزات وفي مقدمتها الوحدة الوطنية والنظام الجمهوري والأمن والاستقرار .
وفي ختام الدورة تم تكريم المشاركين بشهادات المشاركة والمتعاونين بشهادات الشكر والتقدير .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)