موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - مطار صنعاء- الميثاق نت

الجمعة, 30-يوليو-2010
الميثاق نت -
اعلنت وزارة الداخلية عن احباط محاولة لتهريب اودية الى اليمن عن طريق مطار عدن الدولي وضبط مروجي عملات سعودية مزيفة في تعز وصنعاء.

وقالت الداخلية ان الأجهزة الأمنية بمطار عدن الدولي احتجزت مسافرة قادمة من مصر وبحوزتها ادوية في حقائب سفرها واحالتها للإجراءات القانونية.

وحسب مركز الاعلام الامني فقد ضبطت بداخل حقائب المرأة 3352شريط أدوية , بالإضافة إلى 249 زجاجة حقن حجم كبير لمرضى ضعيف التنفس (الأستما) جميعها أدوية مصرية ,تقدر قيمتها بحوالي ستمائة و27 ألف ريال يمني.

من جهة اخرى ضبطت الأجهزة الأمنية 3 من مروجي العملات المزيفة في عمليتين منفصلتين تمتا بأمانة العاصمة ومحافظة تعز.

وذكرت الأجهزة الأمنية بمدينة تعز أنها ضبطت 2 من مروجي العملة المزيفة تتراوح أعمارهما بين35-38 عاماً وبحوزتهما عملة سعودية مزيفة من فئة الـ500 ريال.

فيما ضبطت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة مروج عملة ثالث يبلغ من العمر 24 عاماً أثناء قيامه بشراء وجبة عشاء من مطعم (شوارمه) بمديرية معين ومحاولته دفع ثمنه بعملة سعودية مزيفة من فئة الـ200 ريال.

هذا وقد تمت إحالة المتهمين الذين ضبطوا في كل من أمانة العاصمة ومحافظة تعز للإجراءات القانونية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)