موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذير من تكاثر اسراب الجراد في اليمن - وقفة احتجاجية في كندا تضامناً مع اليمن وغزة - قطر تدرس إغلاق مكتب حماس في الدوحة - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34654 - القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الإثنين, 02-أغسطس-2010
الميثاق نت/ لحج - وحيد الشاطري -
شيعت مديرية طور الباحة بمحافظة لحج بعد ظهر اليوم في موكب جنائزي مهيب انطلق من مستشفى أبين خلدون العام إلى مديرية طور الباحة جثامين شهداء الواجب من أفراد الأمن الذين طالتهم أيدي عناصر التخريب الانفصالي مساء السادس والعشرين من يونيو الماضي في منطقة حلية " ردفان" وهم يؤدون واجبهم على الطريق العام الرابط بين صنعاء وعدن.

وكان في مقدمة المشيعين ياسر اليماني – وكيل أول محافظة لحج – وعمر مقبل الصماتي – مدير عام مديرية طور الباحة – ومحمد صالح العطري – مدير أمن مديرية طور الباحة – والعقيد شاهر ناجي مساعد – مدير أمن المحافظة – وحشد كبير من المشائخ والأعيان والمواطنين من أبناء المديرية.

وعبر ياسر اليماني عن إدانته الشديدة لكل الأعمال الإجرامية والتخريبية التي يسعى من خلالها الحراك الانفصالي إلى زعزعة الأمن والاستقرار. مطالباً وزارة الداخلية والسلطة المحلية في المحافظة إلى بذل كل الجهود للقبض على هؤلاء القتلة الحاقدين على الوطن والمواطنين وتقديمهم للعدالة وأخذهم الجزاء العادل وبما يردع كل من تسول له نفسه المساس بوطن الثاني والعشرين من مايو وطن المحبة والسلام.
مؤكداً أن الوحدة اليمنية حصناً منيعاً لا يضرها تلك الألاعيب لأولئك الشرذمة الضالة عن الطريق السوي وعليهم العودة إلى جادة صوابهم والانخراط فيما ينفع الناس ولن يجدوا وطناً غير وطنهم يأون إليه وهو الأول والأخير المتضرر من هذه الأعمال الإجرامية التي حرمتها كل الشرائع السماوية والبشرية.

يذكر أن هذه الحادثة وقعت في منطقة حردبة بمديرية حالمين راح ضحيتها أربعة جنود وهم : صبري صالح الحميدي، وجار الله صالح أحمد نعمان،,شاهر سعيد صالح ، ومحسن سريب محسن، وإصابة ستة جنود بجروح بليغة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)