موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
منوعات
الميثاق نت -

الثلاثاء, 03-أغسطس-2010
الميثاق نت/ وكالات -
أبلغت شركة "ريم" المصنعة لأجهزة البلاك بيري للهواتف المحمولة وزارة المواصلات في الكويت موافقتها المبدئية على حجب الدخول إلى المواقع الإباحية عبر أجهزة هواتفها النقالة.

ونقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية عن مصادر مطلعة أن "المواصلات" أرسلت كشفاً يضم 3000 موقع إباحي طلبت حجب الدخول إليها، وجاء رد الشركة إيجابياً، حيث أبدت موافقة مبدئية على حجب المواقع، وطلبت من الوزارة إمهالها حتى نهاية السنة الحالية لتطبيق الحجب.

وجددت المصادر تأكيدها أن خدمة البلاك بيري في الكويت مستمرة ولن تتوقف، مشيرة إلى أنها تعمل مع شركات الاتصالات المحلية والشركة المصنعة لوضع ضوابط قانونية تضمن سلامة الأمن الوطني من جهة، وحقوق المواطنين والمقيمين من جهة أخرى في استخدام خدمات الجهاز.

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة أعلنت أمس الأول تعليق خدمات البلاك بيري لحين التوصل إلى حلول مع الشركة لتتوافق الخدمات مع قوانينها وتشريعاتها، وكلفت شركات الاتصالات توفير حلول بديلة مشابهة لخدمات البلاك بيري.

أما شركة الاتصالات السعودية فنفت ما تردد أمس الأول عن اتخاذ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قراراً مشابهاً بوقف خدمة المحادثة في أجهزة البلاك بيري.

وذكرت مصادر مطلعة ان الرياض تتفاوض بأجواء ايجابية مع الشركة من أجل التوصل الى حلول للمطالب السعودية التي تتلخص بالهواجس الاجتماعية والأمنية.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "منوعات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)