موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 10-أغسطس-2010
الميثاق نت -
عاد صباح اليوم إلى أرض الوطن محمد حمود حنظل - الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب -الأمين العام للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية - بعد أن شارك والوفد النقابي المشارك في أعمال المؤتمر العام الثامن عشر لاتحاد المعلمين العرب الذي عقد بطرابلس بالجماهيرية العربية الليبية خلال الفترة من (1-4) أغسطس 2010م.

وقال حنظل في تصريح لوسائل الإعلام اليمنية ان المؤتمر العام الثامن عشر أكد في بيانه الختامي الوقوف مع الجمهورية اليمنية وتمسكه الأكيد بوحدة اليمن أرضاً وشعباً وتصديه لمخططات التجزئة والانفصال.

مشيرا إلى أن حصول اليمن على موقع الأمين العام المساعد في إطار الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب يعكس التقدير والاحترام الذي تحظى به اليمن بين أوساط المعلمين العرب.

وتابع: أما في جانب العملية التربوية والتعليمية فقد اتخذ المؤتمر العام الثامن عشر لاتحاد المعلمين العرب جملة من القرارات والتوصيات التي هدفت جميعها إلى تطوير العملية التربوية والتعليمية الجارية في الوطن العربي والدفع بها قدماً والارتقاء بها لتحقيق كافة أهدافها، وكذلك العمل على تفعيل نشاط الاتحاد في كافة هيئاته ولهيئات منظماته الأعضاء في الاتحاد.

وأضاف: إن المؤتمر وقف المؤتمر أمام جملة من التقارير أهمها التقرير العام المقدم من قبل الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب للفترة ما بين المؤتمرين السابع عشر والثامن عشر وبعد إقرار الوثائق تمت عملية الانتخابات للأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب حيث فازت اليمن بموقع الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب من خلال الأخ انتخاب الأستاذ محمد حمود حنظل أميناً عاماً مساعداً للاتحاد.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)