موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


البرلمان يجدد تأكيده على أمن وسلامة الملاحة عدا السفن المعادية لليمن وفلسطين - ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 34844 - الراعي يتلقى برقية شكر من إسماعيل هنية - قتلى وجرحى بانفجار مخزن أسلحة في عبيدة بمأرب - النائب الأول لرئيس المؤتمر يرأس اجتماعاً للهيئة البرلمانية - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34789 - مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الخميس بمقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن كل من وزير الدفاع البريطاني ليليام فوكس ووزير الدولة للشؤون الخارجية والكمونولث ارستر بيرت و وزير الدولة للتنمية الدولية آلن دونتن، حيث بحث معهم جوانب العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن وبريطانيا على مختلف الأصعدة السياسية والتنموية والعسكرية والأمنية بالإضافة بحث جهود مكافحة الإرهاب والقرصنة ودعم خفر السواحل اليمنية. واشاد

الخميس, 12-أغسطس-2010
الميثاق نت/ لندن -
استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الخميس بمقر إقامته في العاصمة البريطانية لندن كل من وزير الدفاع البريطاني ليليام فوكس ووزير الدولة للشؤون الخارجية والكمونولث ارستر بيرت و وزير الدولة للتنمية الدولية آلن دونتن، حيث بحث معهم جوانب العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن وبريطانيا على مختلف الأصعدة السياسية والتنموية والعسكرية والأمنية بالإضافة بحث جهود مكافحة الإرهاب والقرصنة ودعم خفر السواحل اليمنية.

واشاد فخامة الرئيس بالتطور المضطرد الذي تشهده العلاقات اليمنية البريطانية وكذا بمواقف بريطانيا الداعمة لليمن وأمنه واستقراره ووحدته ومسيرته التنموية والديمقراطية.. مؤكدا الحرص على إقامة علاقات استراتيجية طويلة المدى بين البلدين وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

وجدد فخامته الترحيب بالاستثمارات البريطانية في اليمن .. مشيرا إلى أن الاستثمارات هي السبيل لدعم جهود مكافحة الإرهاب وذلك لما توفره من فرص عمل والحد من البطالة وتفويت الفرصة على العناصر الارهابية والمتطرفة من جذب الشباب واستغلال ظروفهم الاقتصادية.

من جانبهم عبر الوزراء البريطانيين عن حرص بريطانيا على تعزيز علاقاتها مع اليمن على مختلف الأصعدة ، مؤكدين دعم بريطانيا ليمن مستقر وموحد والحرص على إقامة شراكة قوية مع اليمن في مختلف المجالات..مشيدين بالخطوات التي تمت من جانب اليمن لتنفيذ ما جاء في إعلان لندن حول الاصلاحات في اليمن وكذا ما اتخذته اليمن من اجراءات لتنفيذ الأجندة الخاصة بمجموعة اصدقاء اليمن الذي سينعقد في نيويورك في شهر سبتمبر القادم.

واعرب الوزراء البريطانيين عن ارتياحهم للحوار القائم بين القوى السياسية في اليمن لمناقشة القضايا التي تخدم مصلحة اليمن واستقراره ..مؤكدين مباركة الحكومة البريطانية لهذا الحوار لما فيه مصلحة اليمن..مؤكدين دعمهم لجهود اليمن في مجال مكافحة الإرهاب ودعم خفر السواحل اليمنية.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)