موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


مواطنون لـ"الميثاق": مَنْ يدعون للانفصال يمثلون أنفسهم وأسيادهم - تربويون لـ "الميثاق": الأختبارات تسير بشكل جيد وهناك توجُّس من بعض المواد - المانجو اليمني.. بين شائعات الإنترنت وتحديات الزراعة - إلى بنكي المركزي في عدن وصنعاء: تعالوا إلى كلمة سواء - المساح يكتب عن حياته من بيع (التمباك والصحف) إلى صناعة وإبداع الدهشة "2-2" - شرف يحيي موقف الجزائر تجاه القضية الفلسطينية - النواب يندد باستمرار الإجراءات التعسفية ضد المتظاهرين بالجامعات الغربية - ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34 ألفاً و683 - مجيديع يعزي بوفاة الشيخ شعلان الأبيض - تحذيرات أممية من "حمّام دم" في رفح -
محافظات
الميثاق نت -

الإثنين, 16-أغسطس-2010
الميثاق نت/ الحديدة - محمد الشنيني -

دشن محافظ محافظة الحديدة (غرب اليمن) اليوم مشروع توزيع المساعدات الغذائية الذي تنفذه مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية وتستفيد منه 34 ألف من الأسر الفقيرة في مركز المحافظة ومديرياتها.

وقد اطلع المحافظ أحمد سالم الجبلي خلال التدشين الذي جرى بمديرية الميناء بحضور عدد من المسئولين في المحافظة والمديرية وممثل عن مؤسسة الصالح على عملية توزيع المواد الغذائية التي تجري للأسر المستفيدة والمستهدفة بموجب كوبونات وتشمل على كيس عبوة 25كجم من الدقيق وعبوتين كل منهما 10كجم من الأرز والسكر وجالون زيت لكل أسرة.

وحث المحافظ مشرفي عملية التوزيع على تحري تسليم المساعدات للأسر المستهدفة مباشرة ومواصلة عملية التوزيع وفق الآلية المعتمدة حتى انجاز عملية التوزيع.ووجه الجهات المعنية والخدمية في المديرية بالتعاون مع لجان التوزيع وتسهيل أعمالها.

من جانيه أوضح ممثل مؤسس الصالح الاجتماعية للتنمية عبد السلام مهاوش ان عملية توزيع المساعدات الغذائية في المحافظة يجري في أطار مشروع المساعدات الغذائية الرمضانية التي تنفذه المؤسسة في كافة محافظات الجمهورية للعام السادس على التوالي.

مشيرا إلى انه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة افتتاح 6 مراكز بمدينة الحديدة لتقديم وجبات الإفطار والعشاء الجاهزة للأسر الفقيرة والمعوزة ، وقال ان المؤسسة أنجزت في الأيام الأولى من رمضان وبالتزامن مع
جميع محافظات الجمهورية وبالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية وجمعيات المعوقين وذوي الاحتياجات الخاصة في المحافظة توزيع كميات كبيرة من التمور المهداة من المملكة العربية السعودية.

وأشاد ممثل المؤسسة بتعاون ودعم السلطة المحلية بالمحافظة وكافة الجهات لتنفيذ هذه المشاريع التي تستهدف مساعدة الأسر الفقيرة والشرائح الاجتماعية والتخفيف عليها وتعزيز أواصر وقيم التعاون والتكافل الاجتماعي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
تحوُّلات كبرى تصنعها اليمن لصالح القضية الفلسطينية
يحيى علي نوري

عبدالباري طاهر.. رجل أحدثَ فارقاً في حياتنا
منال الشيباني

الوحدة اليمنية مكسب تاريخي عظيم
محمد سالم با رماده

مرحلة التصعيد الرابعة رَدٌّ على العدو الصهيوني الأمريكي
عبدالله صالح الحاج

مرحلة التصعيد الرابعة.. نُصْرَةً لغَزَّة
أحمد الزبيري

اليوم العالمي للعُمال.. تذكير بالتنمية والسلام
* عبدالسلام الدباء

التعايش أو الصدام ولا خيار ثالث
المستشار المحامي/ محمد علي الشاوش

عيد العمال.. حقيقة وفكرة في طريق الأجيال
المستشار/ جمال عبدالرحمن الحضرمي

هل تنجح الضغوط في تغيير السياسة الأمريكية إزاء القضية الفلسطينية؟
د. طه حسين الهمداني

"إسرائيل" فوق القانون الدولي.. لماذا ؟!
طه العامري

صباحات لا تُنسى
شوقي شاهر

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)