موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 24-أغسطس-2010
الميثاق نت -
اشتبكت الأجهزة الأمنية بمديرية لودر مع مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة كانت تتمترس في عدد من المنازل بالمديرية .

وقالت الأجهزة الأمنية إن 4 من عناصر تنظيم القاعدة لقوا مصرعهم خلال الاشتباك ، فيما لاذا بقيتهم بالفرار بعد أن تمكنوا من إخلاء المصابين من العناصر الإرهابية .

موضحة إن الأجهزة الأمنية عثرت في المنازل الذي كان يتمترس فيه عناصر تنظيم القاعدة على عدد من قذائف ألإربي جي والأسلحة والذخائر وقنابل .

مؤكدة بأن الوحدات الأمنية تفرض طوقاً من الحصار على العناصر الإرهابية في مديرية لودر ، فيما تواصل الوحدات الأمنية حملة مداهمتها للأوكار الإرهابية التي بدأت قياداتها منذ صباح اليوم بالفرار من مديرية لودر.

وفي ذات السياق وجهت قيادة وزارة الداخلية في اليمن بملاحقة جرحى عناصر تنظيم القاعدة والذين تم نقلهم من مديرية لودر إلى مستوصفات طبية في مكيراس وشبوة .

مؤكدة على أهمية فرض رقابة على المستشفيات في المحافظات المجاورة لضبط المصابين من العناصر الإرهابية التي ينقلون إليها لتلقي العلاج .

وقالت قيادة وزارة الداخلية لمركز الإعلام الأمني بأن المعلومات أكدت إصابة العديد من عناصر الإرهاب خلال المواجهة مع الأجهزة الأمنية بمديرية لودر .

موضحة بأنها وجهت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين وفي المحافظات المجاورة لها بضبط المصابين من العناصر الإرهابية المتواجدين في المستشفيات ووضعهم تحت الحراسة المشددة إلى أن ينتهي علاجهم.

مؤكدة بأن العناصر الإرهابية تعاني من حالة إنهيار في ظل الضربات القاسية والموجعة التي تلقتها من الأجهزة الأمنية في لودر وإن أعداداً كبيرة منهم واقعين تحت الحصار المفروض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية ويجري التعامل معهم لإجبارهم على تسليم أنفسهم للأجهزة الأمنية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)