موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام سلطان سعيد البركاني إحترام والتزام المؤتمر الشعبي العام بكل تكويناته ومنها كتلته البرلمانية بالمواعيد الزمنية للاستحقاقات الدستورية وتجسيد العملية الديمقراطية بكل مفرداتها بما في ذلك إجراء الدورات الانتخابية في مواعيدها. وابدي

الأربعاء, 29-سبتمبر-2010
الميثاق نت -
أكد رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام سلطان سعيد البركاني إحترام والتزام المؤتمر الشعبي العام بكل تكويناته ومنها كتلته البرلمانية بالمواعيد الزمنية للاستحقاقات الدستورية وتجسيد العملية الديمقراطية بكل مفرداتها بما في ذلك إجراء الدورات الانتخابية في مواعيدها.

وابدي رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام بالمجلس في ذات الوقت التزام كتلة المؤتمر الشعبي العام بالتصويت على مشروع قانون الانتخابات المعروض حاليا على مجلس النواب بعد أن تم مناقشته وإقراره مادته من قبل أعضاء المجلس في العام 2008م.

وأوضح البركاني لدى لقائه اليوم رئيس بعثة الاتحاد الأوربي بصنعاء السفير ميكيلية سيرفونه دورسو مواقف المؤتمر الشعبي العام الجادة لمواصلة السير بالإصلاحات السياسية على قاعدة الحوار الوطني بما يخدم تطوير النظام السياسي والانتخابي استناداً إلى تجربة العمل والممارسة السياسية خلال السنوات الماضية وبما يواكب المتغيرات ويكفل الاستفادة من تجارب الآخرين ويجسد مصلحة اليمن أرضاً وإنساناً.

من جانبه أكد رئيس بعثة الاتحاد الأوربي على أهمية تعميق مبدأ الحوار الوطني بين مختلف الفعاليات السياسية اليمنية ..مشيداً بالتجربة الديمقراطية وجهود تطويرها بما يعزز أكثر من رسوخ هذه التجربة وتحقيق أهدافها.

ووفقا لما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد جرى خلال اللقاء مناقشة الموضوعات المتصلة بتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين اليمن والاتحاد الأوربي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)