موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الأحد, 03-أكتوبر-2010
الميثاق نت - استنكر أبناء مديرية الصعيد بمحافظة شبوة حادث الاعتداء الإجرامي المشين الذي أقدمت على ارتكابه عناصر إرهابية متطرفة من تنظيم القاعدة عصر الأربعاء الماضي بوادي يشبم بالمديرية لاستهداف موكب محافظ المحافظة الدكتور/علي حسن الأحمدي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوى البشرية اللواء الركن سالم علي قطن وعدد من المسؤولين ونجم عنه استشهاد جندي وإصابة تسعة جنود آخرين . جاء الميثاق نت -
استنكر أبناء مديرية الصعيد بمحافظة شبوة حادث الاعتداء الإجرامي المشين الذي أقدمت على ارتكابه عناصر إرهابية متطرفة من تنظيم القاعدة عصر الأربعاء الماضي بوادي يشبم بالمديرية لاستهداف موكب محافظ المحافظة الدكتور/علي حسن الأحمدي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوى البشرية اللواء الركن سالم علي قطن وعدد من المسؤولين ونجم عنه استشهاد جندي وإصابة تسعة جنود آخرين .

جاء ذلك في بيان أصدره المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وقيادة السلطة المحلية في المديرية وقاموا بتسليمه إلى محافظ شبوه و نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوى البشرية، خلال لقائهم بهما اليوم في عتق .

وأكد أبناء مديرية الصعيد في البيان بان ذلك الحادث الإجرامي الأرعن يعبر بصدق عن هوية الانتماء الشيطاني لتلك الفئة الضالة والمتطرفة والمتعطشة بنهم وشراهة مقززة لسفك الدماء وقتل النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق, فضلا عن كونه يعكس بحق ابتعاد تلك العناصر وتنصلها عن تعاليم الشريعة الإسلامية السمحاء الداعية إلى المحبة والسلام وتقوية اوصر القرباء والرحم وإشاعة وإعلاء معاني الفضيلة والقيم الإنسانية الرفيعة في المجتمع وجعلها قوة الترابط الوثيق بين أفراده لتحقيق مقاصد ومبادئ التعاون والتكافل بينهم .

وفي حين أشاد أبناء مديرية الصعيد بما حققته قواتنا المسلحة والأمن بالأمس القريب من انتصار مؤزر على أوكار العناصر الإرهابية في مدينة الحوطة وحماية أبناء هذه المدينة الكرام ومساكنهم وممتلكاتهم من تبعات أعمال تلك الشرذمة الإجرامية المهلكة للأرواح والممتلكات .

و شددوا على ضرورة مواصلة الضربات القوية لتلك العناصر الإرهابية حتى يتم القضاء عليها أو ضبطها وتقديمها للعدالة لتنال جزاءها الرادع إزاء ما ترتكبته من جرائم بشعه في إطار ماتعيشه من ظلمات فكرية ودينية وعداء محكم للشعب والوطن .

وأكد مشائخ وأعيان وقيادة السلطة المحلية في مديرية الصعيد في البيان استعداد أبناء المديرية للوقوف إلى جانب أبطال قواتنا المسلحة والامن في معاركها الحاسمة والحازمة لدك أوكار هذه العناصر الإرهابية الخارجة عن الشريعة والقانون .. مبديين حرصهم على مساندة أبطال القوات المسلحة والامن لتطهير مديريتهم من رجس العناصر الإرهابية الشيطانية بإعتبار ذلك واجب وطني .

هذا وقد أشاد محافظ شبوة ونائب رئيس هيئة الأركان بهذا الموقف الوطني المشرف لأبناء مديرية الصعيد .. معتبرين ذلك امتدادا للمواقف الوطنية والأدوار النضالية التي قام بها أبناء المديرية في مختلف مراحل الدفاع عن الثورة اليمنية المباركة (26سبتمبر و14اكتوبر) والوحدة
اليمنية .

وأكدا على أهمية تكاتف كافة الجهود الرسمية والشعبية لدك أوكار الخلايا والعناصر الإرهابية وتطهير أي منطقة في المحافظة, تتواجد فيها عناصر إرهابية من رجسهم وتفعيل دور المواطنين في إبلاغ أجهزة الأمن بأية عناصر إرهابية وإجرامية بمايمكن الأمن من سرعة الوصول إلى تلك العناصر لتخليص المحافظة والوطن اليمني بشكل عام من شرورها .

حضر اللقاء وكلا محافظة شبوة سالم الطوسلي وناصر السوادي وعبدربه الربيزي واحمد النسي ومدير امن المحافظة العميد دكتور احمد المقدشي وعضو هيئة محلي المحافظة عبدربه هشله ومدير عام مديرية الصعيد أبو بكر فريد وعدد من القيادات الإدارية والأمنية والعسكرية بالمحافظة والمديرية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)