موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأحد, 03-أكتوبر-2010
الميثاق نت/ محمد طاهر -
قام فؤاد الكميم رئيس دائرة الشئون المالية والإدارية عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بزيارة إلى مقر صحف المؤتمر للاطلاع على أوضاع الصحفيين والعاملين فيها اليوم الأحد .

واستعرض الكميم خلال زيارته لموقع المؤتمرنت مع هيئة تحرير الموقع أوضاع الصحفيين والموظفين و مناقشة الامكانيات التي يسير بها العمل ودور الموقع الناطق اليومي بلسان المؤتمر الشعبي العام في مواكبة الأحداث والمستجدات في الساحة وكيفية التحديث اليومي بالأخبار والفعاليات في العاصمة والمحافظات .

وأكد رئيس دائرة الشئون المالية والإدارية استعداد الدائرة لتوفير كل الاحتياجات والمتطلبات التي تمكن الطاقم في الموقع من الأداء المتميز وسرعة نقل الأحداث والوقائع ، مؤكداً حرص المؤتمر الشعبي العام على دعم الصحافة والصحفيين وإيلائهم كل العناية والاهتمام .

كما زار " فؤاد الكميم " صحيفة الميثاق والمركز الإعلامي للمؤتمر الشعبي العام وتفقد سير العمل الصحفي في الصحيفة مشيراً إلى الدور البارز لصحيفة الميثاق من خلال التطور الذي شهدته في المضمون والشكل .

وأكد أن المركز الإعلامي يلعب دوراً مهماً في التوثيق والرصد والتحليل ودعم اتخاذ القرار السليم ،مشدداً على ضرورة رفع وتيرة الأداء الصحفي لصحف المؤتمر ومواقعه الاليكترونية ، مؤكداً أن الدائرة ستعمل على تلبية متطلبات الصحف وتسهيل أدائها وتوفير كل المتطلبات والاحتياجات التي تمكنها من تقديم أداء صحفي متميز ومتنوع ويخدم التوجهات التنظيمية والسياسة الإعلامية للمؤتمر ، إضافة إلى تعزيز روابط العلاقة بين المؤتمر والمواطنين من خلال رسالة إعلامية صادقة وشفافة تخدم في الأساس المصلحة العليا للوطن .

كان في استقبال رئيس دائرة الشئون المالية والادارية رؤساء وهيئات تحرير صحيفة الميثاق وموقع المؤتمرنت والمركز الاعلامي وجميع الصحفيين والعاملين في الصحف والمواقع المؤتمرية والذين اشادوا بالمبادرة الطيبة والمتميزة لرئيس الدائرة وتلمسه أوضاع الصحف والصحفيين التي تمثل حافزاً مهماً للعاملين في بذل المزيد من الجهود لاعداد وتقديم رسالة صحفية مهنية تتلاءم من متطلبات المؤتمر واحتياجات المواطنين وذلك وفق اللوائح والسياسات الاعلامية القائمة على الحرية والمصداقية والمهنية العالية .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)