موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي - في يوم عيدهم.. أوضاع صعبة يعيشها عمال اليمن - الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية - هل تحوَّلت بلادنا إلى سوق مفتوحة للمبيدات الفتاكة؟! - معدلات إصابة اليمنيين بالسرطان في ارتفاع مُخيف !! - تحوَّلت من ظاهرة إلى مهنة.. "التسوُّل" آفة اجتماعية خطيرة تُقلِقُ المجتمع -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - دعا محافظ ابين المهندس أحمد بن أحمد الميسري، الوجهات القبلية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة إلى القيام بدور ايجابي لتلافي أي تواجد للعناصر الإرهابية في مناطق مديرية مودية لتجنيب أبناء المديرية أية مخاطر قد تنجم عن ذلك.جاء ذلك في كلمته باللقاء الموسع الذي عقد اليوم بالمحافظة ، و ضم مسؤولي المكاتب

الإثنين, 18-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
دعا محافظ ابين المهندس أحمد بن أحمد الميسري، الوجهات القبلية والشخصيات الاجتماعية في المحافظة إلى القيام بدور ايجابي لتلافي أي تواجد للعناصر الإرهابية في مناطق مديرية مودية لتجنيب أبناء المديرية أية مخاطر قد تنجم عن ذلك.

جاء ذلك في كلمته باللقاء الموسع الذي عقد اليوم بالمحافظة ، و ضم مسؤولي المكاتب التنفيذية وقيادة السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في مديرية مودية.

وأكد الميسري أن القوات المسلحة والأمن ستظل على استعداد تام ويقظة دائمة لتصدي للارهابين وملاحقتهم حتى يتم ضبط من تبقى منهم لتقديمهم للعدالة وتخليص الوطن من شرهم .

وشدد المحافظ على أهمية رفع اليقظة الأمنية لردع العناصر الإرهابية والتخريبية الخارجة على القانون .. مشيدا بالعمليات النوعية التي نفذها أبطال الأجهزة الأمنية بمساندة وحدات عسكرية وماحققته من نتائج في دك أوكار العناصر الإرهابية .

وأشاد بالمواقف الوطنية والأدوار النضالية المشرفية لأبناء مديرية مودية في مختلف مراحل النضال الوطني وفي مقدمة ذلك أدوارهم البطولية في مراحل الدفاع عن الثورة والوحدة والانتصار للخيارات الوحدوية في كثير من المنعطفات .

وقال :" من الضرورة بمكان أن نعمل معا في سبيل تحقيق التنمية وتعزيز دعائم الأمن والإستقرار ولجم الارهاب وفكره المنحرف والضال الذي سمم عقول الشباب ".

وأضاف " أن أحلام الانفصاليين ودعاة التشطير والشرذمة مصيرها مزبلة التاريخ كون الشعب اليمني من صعدة إلى المهرة بات يدرك جيدا أن مستقبله وخيره وازدهاره لن يتحقق بالانفصال والتفرقة وإنما في ظل الوحدة المباركة" .

مبينا أن الشعب اليمني مازال يحتفظ في ذاكرته بمآسي التشطير وعذاباته وحروبه المدمرة, ولايمكن لأي وطني غيور أن يقبل أن ينزلق شعبنا مجددا إلى مآسي ذلك الماضي البغيض.

و أكد محافظ أبين على أهمية تعزيز دور اعضاء المجلس المحلي بمديرية مودية في سبيل تسريع وتائر التنمية ومعالجة أية عوائق أو إشكاليات وخصوصا في القطاعات الأساسية المرتبطة بحياة المواطنين.. مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية في المحافظة للإسهام في معالجة أية صعوبات تواجه المديرية .

وأثنى محافظ أبين على الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية بزعامة فخامة الأخ الرئيس لمحافظة أبين وإعطائها أولوية على صعيد التنمية وذلك ماتجسد من خلال ما تم تخصيصه لهذه المحافظة من مشاريع عملاقة وهامة .. معتبرا ذلك انعكاس لتقدير القيادة السياسية للمواقف الوطنية المشرفة لأبناء ابين في سبيل الدفاع عن الثورة والوحدة .

من جانبهم أكد أعضاء المجلس المحلي والوجاهات القبيلة في مديرية مودية أن أبناء المديرية يينبذون الإرهاب ويرفضون أية أعمال خارجة عن النظام والقانون, وسيكونون سندا لأجهزة الأمن في تعزيز دعائم الامن والاستقرار والوقوف ضد أية عناصر إجرامية أو أرهابية تسعى لللإساءة للرصيد الوطني المشرف لأبناء مودية .. مذكرين بأن كل مواقع الشرف والبطولة والاستشهاد تشهد لأبناء هذه المديرية بإخلاصهم لقضايا الوطن ووحدته .

وشددوا على أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى التنمية وتلبية احتياجات مناطق المديرية من المشاريع التنموية والخدمية وكذا ايجاد فرص عمل للشباب بمايسهم في امتصاص البطالة وتشغيل العاطلين عن العمل .
حضر اللقاء الوكيل المساعد للمحافظة سالم عبد ربه القفعي ومدير عام مديرية مودية محمد أحمد النخعي والأمين العام للمجلس المحلي عبد الناصر العزي وقائد محور ابين اللواء حيدره لهطل و مسؤول الرقابة الادارية في المحافظة محسن دوفان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

إمبراطورية المصادفة والإدمان الإمبريالي
مازن النجار*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)