موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


القوات اليمنية تدشن المرحلة الرابعة ضد الاحتلال الصهيوني - 3 مجازر و26 شهيدًا بعدوان الاحتلال على غزة في 24 ساعة - عدوان أمريكي جديد على صيادين يمنيين - اليونسكو تمنح جائزة الصحافة للصحفيين الفلسطينيين بغزة - سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة - ارتفاع حصيلة الشهداء فى غزة إلى 34596 - حادث مروع يقتل ويصيب 31 شخصاً في عمران - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34568 - غزة.. ارتفاع نسبة الفقر إلى أكثر من 90% - نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أعلن مصدر مسؤول باللجنة الأمنية بمحافظة شبوة انطلاق حملة تمشيط أمنية واسعة ومطاردة قوية للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في جبال الكور بمديرية الصعيد صباح اليوم السبت.وقال المصدر:"إن أكثر من الف جندي مقاتل من أبطال القوات المسلحة والامن وبمشاركة شعبية

السبت, 23-أكتوبر-2010
الميثاق نت -
أعلن مصدر مسؤول باللجنة الأمنية بمحافظة شبوة انطلاق حملة تمشيط أمنية واسعة ومطاردة قوية للعناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة في جبال الكور بمديرية الصعيد صباح اليوم السبت.

وقال المصدر:"إن أكثر من الف جندي مقاتل من أبطال القوات المسلحة والامن وبمشاركة شعبية كبيرة من أبناء قبائل العوالق بمديرية الصعيد شرعوا ومنذ الساعة الخامسة من فجراليوم في تنفيذ هذه المهمة الوطنية والامنية الهامة ".

مبينا أنه جرى توزيع هؤلاء المقاتلين على خمسة عشر فرقة قتالية تتولى كل واحدة منها تنفيذ هذه المهمة في مساحة جغرافية محددة من سلسلة جبال الكور ابتداء من أودية وشعاب كل من مرتفعات الشعبة ويشبم ورفض وعدس وحرو وأرنمة وأخواو ومربون ومذاب وخمار والمرتفعات المطلة على بلاد آل محمد من العوالق .

ولفت إلى أن منطقة التمشيط التي تشملها الحملة, تتضمن رقعة جغرافية شديدة الوعورة والتضاريس تصل مساحتها الى اكثر من مائة وخمسين كيلومتر مربع .

واشار الى أن عناصر تنظيم القاعدة الارهابي حاولت استغلال الخصائص الجغرافية الصعبة وشديدة الوعورة لسلسلة جبال الكور للتمترس والتحصن فيها ظنا منها أن ذلك قد يجعل من الصعوبة على أجهزة الأمن الوصول إليها .

مؤكدا بان كل فرقة ستجري تمشيطا شاملا ودقيقا للحزام الجغرافي المحدد لها حتى تتكلل مهمتها بالنجاح التام في تطهير جبال تلك المنطقة من عناصر الإرهاب والتأكد من خلوها بشكل تام من العناصر الارهابية .

وأوضح المصدر بان كوكبة من القيادات العسكرية والمدنية من ابناء قبائل العوالق تشارك في مقدمة الفرق القتالية ويأتي في الصدارة منهم عضو مجلس النواب الدكتور مهدي علي عبدالسلام ومدير البحث الجنائي العميد ابو بكر سعيد وعضو الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
شوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة
راسل القرشي

ضبابية المشهد.. إلى أين؟
إياد فاضل*

"الكوتشينا".. على الطريقة الإيرانية..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

أبوراس.. موقف مشرّف مع القضية الفلسطينية
سعيد مسعود عوض الجريري*

" غَزَّة ".. كاشفة
أحمد الزبيري

حتى لا يصبح بلد الحكمة منسياً وفاشلاً.. “دعوة للحوار والسلام”
عبدالله الصعفاني

حب الوطن أغلى من المال
عبد السلام الدباء

ماذا تفعل البحرية الهندية في البحر الأحمر؟
منذر سليمان

دولة العدل والمساواة
علي القحوم

عنتر أبو "الجَلَن" !!
عبدالرحمن بجاش

اليمن على مدار السرطان!!
علي أحمد مثنى

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)