موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


المؤتمر وحلفاؤه يدينون العدوان الصهيوني على الحديدة ويؤيدون أي خطوات للرد عليه - النواب عن عملية يافا في تل أبيب: إنجاز تاريخي - عدوان إسرائيلي يستهدف ميناء الحديدة - "ثابتون مع غزة".. مسيرة مليونية بصنعاء - المؤتمر وحلفاؤه يباركون العملية النوعية التي نفذها الجيش اليمني في تل أبيب - استهداف سفينة "Lovibia" في خليج عدن - لبوزة يعزي بوفاة الدكتور مهيوب الصبري - صنعاء تقصف تل أبيب بطائرة مسيرة جديدة - بعد رصد فيروس شلل الأطفال.. كارثة جديدة في غزة - إغلاق 10 شركات أدوية في صنعاء -
مقالات
الإثنين, 25-أكتوبر-2010
الميثاق نت -  راسل عمر القرشي راسل عمر القرشي -
بعيداً عن الكلام الممجوج الذي لا يسمن ولا يغني من جوع، وبعيداً عن التوهمات التي يألفها أصحابها ولا يعيشون إلا بها، وبعيداً أيضاً عن الترهات التي يحاول البعض الترويج لها، ولا تكشف إلا عن نفوس مريضة نزع منها الحب والجمال، وبعيداً عن كل ما يقال هنا أو هناك، فاليمن غير.. اليمن أحلى.
اليمن أحلى وأروع وأدهش بكل مقاييس الحب المزروعة في نفوسنا، والمكتوبة بلحن عذب وجميل.
اليمن وخليجي 20 .. صورة لن تكون إلا الأحلى مهما حاول المتآمرون نشر سمومهم وأحقادهم على ترابها الطاهر.. ومهما تدثّروا بلباس الخديعة والمكر أو ذهبوا يروِّجون لفشلهم خائبين.
< أيام قليلة وتكشف اليمن.. الأرض، الإنسان، الحب، الجمال، عن روعتها وألقها المكتوب بمداد قلوبنا لحناً خالداً سيبقى محفوظاً في ذاكرة الأيام.
ستكتب اليمن على جبين الدهر “هلا بالأحبة.. هلا بخليجي 20 في أرض الحضارة والتاريخ.. في أرض الوحدة المضيئة سماء العروبة روعة ودهشة وحقيقة”.
هلا بالأحبة في وطنهم المضياف.. وبين أهلهم التواقين للقائهم ومبادلتهم الحب حباً، والوفاء وفاء.
هلا بالأحبة بين إخوانهم وأحبتهم في عدن.. في أبين.. في صنعاء.. في تعز.. في حضرموت في كل اليمن.. أغنية جميلة يرددها كل الشعب بصوت مسكون في التاريخ.. وصادح بقوة لن يلين أو ينكسر.. أغنية مكتوبة فوق هاماتنا: هلا بالأحبة.. اليمن غير.
< هلا خليجي 20 .. هلا بالحدث الشبابي الرياضي الأجمل في يمن الخير.. يمن الوفاء.. يمن الحب.. ويمن الطبيعة الساحرة المكتوبة في سماء الله “بلدة طيبة ورب غفور”.
لن تكون اليمن وهي تستقبل هذا الحدث الخليجي الأروع إلّا بهية كبهاء ترابها الطاهر.. وبهاء أبنائها التواقين للقاء الأحبة بأمل وبشرى.. ولن ترهبهم أصوات الليل الناعقة كالغربان.
ولن تكون اليمن وهي تستعد للوفاء باستضافة هذا الحدث الجميل إلا كمن يشدو بصلوات الروح أغنية تطرز هاماتنا بأكاليل الحب، وعناقيد الوفاء، ورياحين المجد.
< ومع خليجي 20 سنصلّي مع أحبتنا صلاة الوحدة الباقية ما بقي الدهر.. ونمضي معاً لنتقلد وسام الأيام نجاحاً ستتوزع تفاصيل روعته في كل الأمكنة.
مع خليجي 20 ستبدو الصورة أكثر بهاءً وبهية، وأثراً وتأثيراً.. وستخسر وتخيب كل الأصوات المليئة بالحقد، وعاجلاً أم آجلاً سيعض أصحابها أنامل الندم كونهم تعمّدوا إثارة القلاقل بهدف التأثير على النجاح أو إفراغ الإنجاز اليماني الخليجي الأروع من معناه عبر استخدام أساليب الافتراء والكذب الإعلامي المفضوح.
كل الحب لضيوفنا الأحبة.. وكل الحب لمن يعمل من أجل اليمن، ولمن تسكنه اليمن قولاً وفعلاً وحقيقة.. وهلا بالأحبة.
[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
المستقبل للوحدة
بقلم / صادق بن امين أبو راس- رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
وحدتنا وشراكتنا.. الضمانة الحقيقية
يحيى نوري

العدوان الأميركي - الاقتصادي على اليمن.. ماذا في التداعيات والرد؟
فاطمة فتوني

أيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور*

"الإمارات".. الذراع الصهيوأمريكي في الشرق الأوسط.. مصر نموذجاً
محمد علي اللوزي

للصبر حدود
أحمد الزبيري

ماقبل الانفجار
أحمد أمين باشا

صاحب ذاكرة الزمن الجوال في ذمة الله
عبدالباري طاهر

مرض لا يصادق احداً
عبدالرحمن بجاش

الرئيس علي ناصر.. وسلام اليمن
طه العامري

مقال صحراوي يخاطب الضمير الغائب.. “لَصِّي النور يا نور”
عبدالله الصعفاني

فرنسا في مهب المجهول.. فاز اليسار فهل يتركونه يحكم؟
بيار أبي صعب

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)